بالصور.. نيللي كريم تستعرض رشاقتها ومهارتها في “رقص الباليه”

بالصور.. نيللي كريم تستعرض رشاقتها ومهارتها في “رقص الباليه”

أشعـ.ـلت النجمة المصرية “نيللي كريم” مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث جلسة تصوير لها استعرضت فيها لياقتها البدنية ومهارتها في “رقص الباليه”.

ونشر مصور المشاهير “خالد فضة” صوراً جديدة للفنانة المصرية “نيللي كريم” عبر حسابه على منصة التواصل إنستغرام، ظهرت فيها بفستان حريري واسع باللون الرمادي مع شال كبير باللون ذاته، وهي تتراقص وسط النـ.ـيـران مستعرضة رشاقتها ومهارتها في “رقص الباليه” لتشـ.ـعل مواقع التواصل.

ونالت جلسة التصوير الأخيرة للنجمة المصرية واستعراضها قدراتها في رقص الباليه إعجاب الآلاف من جمهورها الذين أشادوا بأناقتها وعفويتها.

من هي نيللي كريم؟

هي ممثلة وراقصة باليه مصرية، ولدت في 18 ديسمبر 1974 بالإسكندرية لأب مصري وأم روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها أربع سنوات حيث تدربت مع فرقة “البولشوي”.

موضة ستايل

عاشت نيللي كريم طفولتها في روسيا، نظرًا لكونها ابنة سيدة روسية، وأنهت دراستها هناك لتعود بعدها إلى مصر وهي بنت الـ 16 عامًا لتبدأ مشوارها في فن الباليه.

بدأت نيللي حياتها الفنية كراقصة باليه، ثم اتجهت للتمثيل لتمتعنا بموهبتها المرنة، فمن راقصة باليه إلى تقديم أدوار درامية، لتحدث مؤخرًا بدورها الكوميدي في مسلسل “بـ100 وش” بعد سنوات طويلة من الدراما تغييرًا مفـ.ـاجئًا لمحبيها.

أعمال نيللي كريم

لعبت نيللي كريم دورًا هامًا في مسيرتها الفنية، من خلال مسلسل “سجـ.ـن النسا”، و”تحت السـ.ـيطرة”، و”سقـ.ـوط حر” و”لأعلى سعر”، مما جعل الجمهور يلقبها بـ”سيدة النـ.ـكد” لنجاحها في تجسيد المعـ.ـاناة.

كما شهد هذا العام 2020، تغييرًا جذريًا على الفنانة المصرية نيللي كريم وذلك من خلال تقديمها المسلسل الكوميدي “بـ100 وش” والذي شهد نجاحًا كبيرًا وكان بمثابة مفاجـ.ـأة لمحبيها.

واستطاعت نيللي كريم أن تترك بصمتها في عدد كبير من الأفلام السينمائية، والتي أبرزها: “سحر العيون”، و”شباب على الهواء”، و”هـ.ـروب مومياء”، و”إسكندرية-نيويورك”.

وتخـ.ـوض الفنانة “نيللي كريم” بطولة مسلسل “ضـ.ـد الكـ.ـسر” المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، والذي انسـ.ـحب منه مؤخراً النجم المصري “حسن الرداد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق