جيني إسبر ما زالت تعيش أجواء عيد الحب في آخر جلسة تصوير (صور)

جيني إسبر ما زالت تعيش أجواء عيد الحب في آخر جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام، صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي يبدو من خلالها أنها ما زالت متأثرة بأجواء عيد الحب رغم مرور 10 أيام على انتهائه.

إسبر ظهرت في الصور تحمل في يديها باقة من الورد الأحمر، وهي الفكرة التي نفذتها غالبية الفنانات في عيد الحب، مثل: نسرين طافش، أمل بوشوشة، سيرين عبد النور.

وعلقت إسبر على إحدى الصور، فكتبت: “من اعتاد أن يوزع الورد، سيبقى شيء من العطر بيده.. فما دمت تفعل الخير، سيصلك أثره..”.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-انستغرام

آخر أعمال جيني إسبر

كشفت الفنانة جيني إسبر أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل يحمل اسم رد قلبي، وقد يتم تغيير الاسم عند العرض، وتُجسد فيه شخصية فتاة تعمل في شركة وتحاول الانتـ.ـقام من صاحب الشركة ثأرًا لوالدها.

موضة ستايل

وأضافت في لقاءٍ مؤخرًا أنها تُصور مشاهدها في مسلسل ضيوف على الحب، بالإضافة إلى المشاركة في مسلسل مقابلة مع السيد آدم في جزأه الثاني.

ورفضت إسبر الكشف عن تفاصيل دورها في مقابلة مع السيد آدم، لكنها أكدت أنها تُجسد شخصية جديدة على المسلسل وستكون مفاجأة، وأشارت أنها حاليًا تقرأ مجموعة من الأعمال، من بينها عشارية جديدة ومسلسل كوميدي لبناني، لكنها حتى الآن لم تستقر على أي منهما.

جيـني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق