الفنان محمود نصر يحث متابعيه على دعم ذوي الهمم (صور)

الفنان محمود نصر يحث متابعيه على دعم ذوي الهمم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

حث الفنان السوري محمود نصر متابعيه على دعم ذوي الهم، حيث نشر مجموعة من الصور له برفقة طفلة متلازمة داون، حيث بدت الساعة على ملامحها بعد ارتداء فستان والمشاركة في عرض أزياء.

وكانت مبادرة “أعطوا حب لذوي الهمم” قد أطلقت هشتاغ “ادعموا ذوي الهمم”، ليشارك عليه نجوم الفن والإعلام والمؤثرين في الوطن العربي، الذي كان نصر واحدًا منهم.

وكتب نصر معلقًا على صوره: “ضحكاتهن حلوة وصادقة.. بيضحكوها من جوا روحهن كرمالك انت، كرمال تضحك من جوا روحك، #ادعموا_ذوي_الهمم”.

محمود نصر
الفنان السوري محمود نصر-انستغرام

مسلسل دانتيل

بالتزامن مع عيد الحب، بدأ عرض مسلسل دانتيل من بطولة الفنان محمود نصر والفنانة سيرين عبد النور، على عدة شاشات عربية من بينها MBC، بعد أن انتهى عرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية.

موضة ستايل

وفي تصريح لمجلة زهرة الخليج عبر نصر عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل “دانتيل”، بعد عرضه الأول عبر منصة “شاهد”، رغم أن فكرة المنصات لا تزال جديدة على الجمهور في العالم العربي، واعتبر أن العرض التلفزيوني للمسلسل سيكسبه بعدًا جماهيريًا أكبر، كون التلفزيون موجودًا في كل بيت.

يذكر أن مسلسل دانتيل هو العمل الثاني الذي يجتمع فيه نصر وعبد النور، بعد أن شكلا ثنائية ناجحة في المسلسل السوري اللبناني قناديل العشاق من إخراج سيف الدين سبيعي.

محمود نصر.. من هو؟

محمود نصر؛ فنان سوري شهير، صاحب موهبة فنية كبيرة ووسامة جعلته فتى أحلام فتيات الوطن العربي، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: كندة حنا، نظلي الرواس، عروة العربي، جلال الطويل، كوزيت حداد.

بدأ الفنان محمـود نصر مسيرته الفنية عام 2006، من خلال مسرحية “نفق” من إخراج الفنان “فايز قزق”، ونال عنها جائزة أفضل ممثل، أثناء الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، تبع ذلك مشاركته في مسلسل “ممرات ضيقة” عام 2007.

الفنان محمـود نصر مقل في الظهور الإعلامي، يترك أعماله تتحدث عنه، كما حدث مع دوره الرائع في مسلسل “الندم” عام 2016 عندما جسد شخصية الكاتب “عروة الغول”، وتجسيده لشخصية “سليم الأول” في مسلسل “ممالك النار” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق