يارا باسم مختلف وملامح مختلفة تمامًا في مقطع فيديو قديم من مشاركتها في كأس النجوم (فيديو)

يارا باسم مختلف وملامح مختلفة تمامًا في مقطع فيديو قديم من مشاركتها في كأس النجوم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة اللبنانية يارا، يعود لمشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب كأس النجوم عام 1998، وقد ظهرت باسم مختلف وملامح مختلفة تمامًا.

يارا التي فازت باللقب وقتذاك تقدمت للبرنامج باسمها الحقيقي وهو كارلا برقاشي، واللافت هو التغير الملحوظ الذي طرأ على ملامحها من بداياتها وحتى الآن.

انتشار المقطع شكل صدمة كبيرة للمتابعين، الذين اعتقدوا أنها أقل الفنانات لجوءً لعمليات التجميل، وكان من بين التعليقات: “شو بتغير عمليات التجميل والمكياج عنجد كأنها شخص آخر”، “صد مة هي الوحيدة اللي كنت قول شكلها طبيعي”.

يارا
المطربة اللبنانية يارا-إنترنت

مراحل في حياة الفنانة يارا

بعد مشاركة الفنانة يارا في برنامج كأس النجوم عام 1998 وحصولها على اللقب، ابتعدت عن الساحة الفنية لسنواتٍ، قبل أن يعيد الملحن اللبناني طارق أبو جودة اكتشافها.

موضة ستايل

أبو جودة قدمها للساحة الفنية باسم مختلف هو “يارا”، في أولى تجاربها الاحترافية وهي أغنية “حب كبير”، وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف.

في العام التالي، وبمساعدة أبو جودة أيضًا، أطلقت ألبومها الأول الذي حمل اسم “توصى فيّ”، والذي ضم 9 أغاني وأشهرهن: حب كبير، توصى فيّ، لو بص لي.

يـارا.. من هي؟

كارلا نزيه برقاشي، مواليد1 يونيو 1983، لأسرة لبنانية تتكون من أب (نزيه) وأم (رولا) التي ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة، وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع.

بدأت مشوارها الفني بمساعدة من الملحن اللبناني طارق أبو جودة، الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا)، وقد ظهرت معه في برنامج العراب.

غنت دويتو مع فضل شاكر في عام 2006 بعنوان “خذني معك”، مما ساهم في انتشارها عربيًا، وقد صورت الأغنية كفيديو كليب تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

أطلقت أغنيتها الخليجية الأولى “صدفة” عام 2007، أدتها للمرة الاولى أثناء مشاركتها كضيفة في إحدى برامج الهواة وحققت نجاحًا عربيًا وخليجيًا، ثم صورتها لاحقًا كفيديو كليب مع المخرجة ميرنا خياط.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق