سوزان نجم الدين: رحيل زوجي “صاعقة”.. وباركت قرار حجاب ابنتي (فيديو)

سوزان نجم الدين: رحيل زوجي “صاعقة”.. وباركت قرار حجاب ابنتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفةً على برنامج “زووم مع النجوم” من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي تمام عجمية، كشفت خلالها عن تفاصيل رحيل زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي في أمريكا.

نجم الدين أوضحت أنها كانت على تواصل دائم مع زوجها في الفترة الأخيرة، وكانا قد اتفقا على زيارتها في مصر بعد أن حصل وأولاده على الجرين كارد، لكن صحته سـ.ـاءت فجأة واضطر لدخول المستشفى.

وتابعت أنه كان يشكو من ألمٍ في رجله وطلب نقله لأقرب مستشفى، وكان معتادًا على دخول المستشفى لغسل الكلى، لكنه هذه المرة دخل ولم يخرج على حد تعبيرها، مشيرةً إلى أن خبر رحيلة نزل كالصاعقة عليها.

سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين-انستغرام

سوزان نجم الدين تتحدث عن حجاب ابنتها

أوضحت الفنانة سوزان نجم الدين أنها لم تر أولادها لسنواتٍ، لكنها كانت متواصلة دائمًا معهم من خلال الإنترنت، مع ذلك تفاجأت بالتغير الكبير الذي طرأ عليهم من حيث التكوين الجسماني والنفسي.

موضة ستايل

وعن حجاب ابنتها الكبرى، أكدت أنه قرارها الخاص النابع عن قناعة، لذلك حرصت على أن تبارك لها هذه الخطوة وتتأكد أنها عن قناعة وليس بضغطٍ من أحد.

وترى نجم الدين أن ابنتها اختارت الحجاب لتخفي جمالها اللافت، حتى يتعامل الناس معها من خلال شخصيتها، لا من خلال الحكم على شكلها الخارجي الجذاب.

وأكدت أنها وأولادها ملتزمين دينيًا، وأنها تعتبر نفسها محجبة من الداخل كما صرحت سابقًا، وهي راضية عن أي قرار سليم يتخذونه، مشيرةً إلى أنها ستدعم ابنتها في حال قررت ترك الحجاب عن قناعة.

سـوزان نجـم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق