ريم زينو: لا أفكر في الزواج مرة أخرى.. ابنتي وفني ما يشغلني حاليًا (فيديو)

ريم زينو: لا أفكر في الزواج مرة أخرى.. ابنتي وفني ما يشغلني حاليًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريم زينو في لقاء قصير مع مجلة فوشيا، على هامش عرض الأزياء الخاص بالمصمم السوري فريد أبو دراع، الذي أقيم في العاصمة دمشق، دعمًا للأطفال ذوي الهمم.

زينو أثنت على الحدث الداعم لذوي الهمم، مشيرةً إلى أنهم جزء هام من المجتمع ينبغي الاهتمام به بشكلٍ أكبر، وأنهم كفنانين يحاولون تسليط الضوء عليهم من خلال الأعمال الفنية، مثل ما حدث في مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

يذكر أن الطفلة حياة مارديني وهي طفلة من ذوي الهمم شاركت في بطولة مسلسل مقابلة مع السيد آدم، حيث جسدت دور حياة ابنة الطبيب الشرعي آدم عبد الحق/ غسان مسعود.

ريم زينو
الفنانة السورية ريم زينو-انستغرام

ريم زينو: لا أفكر في الزواج مرة أخرى

الفنانة ريم زينو تزوجت مرتين، الأولى من رجل خارج الوسط الفني ورزقت منه بابنتها الوحيدة جنى، والثانية من الفنان والمخرج مهند قطيش وانفصلا مؤخرًا.

موضة ستايل

وسئلت زينو خلال اللقاء مع فوشيا إن كانت تعيش قصة حب حاليًا أو تنوي الزواج مجددًا، فأكدت أنها اتخذت قرارًا بعدم الزواج، معتبرة أنها “أخدت نصيبها” على حد تعبيرها.

وصرحت زينو أنها في الفترة الحالية تُركز كل جهودها على ابنتها الوحيدة ومسيرتها الفنية، لكنها لا تدري ماذا يحدث مستقبلًا، فقد تقابل الرجل الذي يثنيها عن قرارها.

آخر أعمال الفنانة ريـم زينو

كشفت الفنانة ريم زينو أنها تُطل في موسم دراما رمضان 2021، من خلال 3 أعمالٍ، هي: المسلسل الاجتماعي “بعد عدة سنوات” التي تُجسد فيه دور امرأة طيبة يتم استغلال طيبتها من قبل شقيقها الأصغر.

وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل البيئة الحلبية سوق الحرير 2، حيث تشارك فيه بشخصية جديدة تمامًا لم تتواجد في الجزء الأول، وهي شخصية “مريم”، التي تنقلب حياتها عندما تتعرف على عبد الله الحرايري/ سلوم حداد.

كما انتهت من تصوير عشارية “أوهام” التي تقع ضمن أحداث مسلسل “رياح الجبل”، إلى جانب كل من الفنانين محمد قنوع ومحمد خير الجراح، من تأليف زكي مارديني وإخراج ظهير غريبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق