سلاف فواخرجي مع معين شريف في كواليس الكندوش وتشاركه ذكرياتها مع والدتها الراحلة (صور)

سلاف فواخرجي مع معين شريف في كواليس الكندوش وتشاركه ذكرياتها مع والدتها الراحلة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة جمعتها بالمطرب اللبناني معين شريف، من كواليس مسلسل البيئة الشامية الكندوش، الذي سجل شارته قبل عدة أيامٍ.

شريف سافر إلى الشام ليقوم بزيارة موقع تصوير الكندوش، وهي ليست المرة الأولى التي يغني فيها شارة مسلسل من إخراج سمير حسين، حيث غنى سابقًا شارة مسلسل قاع المدينة عام 2009.

جدير بالذكر أن مسلسل الكندوش يجري تصويره حاليًا ليلحق بموسم دراما رمضان 2021، وهو من تأليف: حسام تحسين بيك، إشراف فني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا، 

سلاف فواخرجي ومعين شريف
الفنانة السورية سلاف فواخرجي والمطرب اللبناني معين شريف-انستغرام

سلاف فواخرجي تشارك معين شريف ذكرياتها

علقت الفنانة سلاف فواخرجي على الصورة التي جمعتها بالمطرب معين شريف، فكتبت: “بعدك متل ما انت.. هي الغنية كانت ماما دايما تبعتلي وتهديني ياها وصارت غنيتنا هي وأنا”.

موضة ستايل

وأضافت: “وعلى طول كانت ترجع تقلي ياها، لتأكد عليّ إني بعدي متل ما أنا وهيك لازم أبقى.. وانت متل ما انت يا معين.. طيب وأصيل ومُحب”.

واختتمت كلماتها إليه: “شرفتنا بغناء شارة المسلسل بأجمل ما يمكن.. ونورتنا، والشام دايما بتجمعنا”.

سـلاف فواخرجي في الكندوش

أوضحت الفنانة سـلاف فواخرجي أنها تُجسد شخصية “ياسمين” في مسلسل الكندوش، وهي امرأة أرملة في مجتمع محافظ لديها عدة أبناء، تقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته وزوجته.

يُجسد دور هذا الرجل الفنان أيمن زيدان وزوجته تجسد دورها الفنانة صباح الجزائري، حيث تدخل “ياسمين” حياته بحب صادق بعيدًا عن التخريب للأسرة.

وعن مسلسل الكندوش، قالت: “ليس نمطيًا فالقصص التي يقدمها مختلفة، وهو يذكرني كثيرًا بأجواء مسلسل «أيام شامية»، وله إحساس مختلف بأحاسيسه وهو ما يميزه وكونه كان بسيطًا وحقيقيًا”.

الكندوش هو العمل الشامي الأول لفواخرجي بعد انقطاع 4 سنوات، حيث كان مسلسل باب الحارة الجزء الثامن؛ آخر أعمالها، وجسدت فيه شخصية المحامية “جولي حاجي”.

سلاف فواخرجي
الفنانة سلاف فواخرجي والمخرج سمير حسين-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق