الفنان محمد الأحمد يحتفل بعيد ميلاده الـ42.. ونجوم الفن والإعلام يهنئونه (صور)

الفنان محمد الأحمد يحتفل بعيد ميلاده الـ42.. ونجوم الفن والإعلام يهنئونه (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري محمد الأحمد، أمس السبت، بعيد ميلاده الـ42، وقد تلقى الكثير من التهنئات من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نجوم الفن والإعلام.

بهذه المناسبة نشر الأحمد صورة جديدة له، وعلق عليها قائلًا: “يزهر قلبي بصدق كلماتكم و دفئها.. لكم محبتي أصدقائي”، كما اهتم بالرد على معظم المهنئين من خلال خاصية القصص القصيرة “الستوري”.

جدير بالذكر أنه سيطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال 3 أعمال، هي: الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم، المسلسل السوري خريف العشاق، ومسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”.

محمد الأحمد
محمد الأحمد-انستغرام

تهنئات نجوم الفن والإعلام

حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة الفنان محمد الأحمد بعيد ميلاده، فكتبت الفنانة شكران مرتجى: “كل عام وأنت متألق”، وكتب المخرج جود سعيد على صفحته: ” “حمودي خيي وروح القلب هابي بيرزداي”.

موضة ستايل

أما الفنانة صفاء سلطان التي تشاركه بطولة خريف العشاق، فكتبت: “عقبال المية سنة يا أحلى شريك يا نجمي المفضل”، أما الفنانة المصرية منة فضالي التي تشاركه مقابلة مع السيد آدم 2، فكتبت: ” العمر كله حموود ودائمًا ناجح ومتألق وسعيد.. عقبال ١٠٠ سنة”.

وكتبت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن التي تشاركه بطولة مسلسل “للموت”: “عقبال المية سنة صحة وسعادة ونجااااح”، وكتب الفنان أيمن عبد السلام: “الغالي”.

محمد الأحمد
الفنان محمد الأحمد يحتفل بعيد ميلاده الـ42.. ونجوم الفن والإعلام يهنئونه

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2005، لكن مسيرته الفنية بدأت قبل التخرج عندما أسند إليه المخرج باسل الخطيب دورًا صغيرًا في مسلسل “هولاكو” من بطولة الفنان القدير أيمن زيدان.

يهوى الفنان محـمد الأحمد العزف على الآلات الموسيقية الوترية وخاصةً العود، وكان يُخطط للالتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن حادثة وقعت له حالت دون ذلك، دخل على إثرها في حالة اكتئاب، فنصحه شقيقه الفنان أحمد الأحمد بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك الفنان محمد الأحمد في عشرات المسلسلات السورية، لكنه قدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “غرابيب سود”، “دومينو”، “مقابلة مع السيد آدم”، “عروس بيروت”، مع ذلك فإن اهتمامه الأكبر منصب على السينما، ومن أبرز أعماله: “مطر حمص”، “رجل وثلاثة أيام”، “درب السما”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق