قمر خلف متألقة في آخر جلسة تصوير بعد أن فقدت الكثير من الوزن (صور)

قمر خلف متألقة في آخر جلسة تصوير بعد أن فقدت الكثير من الوزن (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية قمر خلف متابعيها على انستغرام مجموعة جديدة من الصور، أطلت فيها بشكلٍ مختلف بعد خسارتها الكثير من الوزن، مع اعتماد لوك جديد من حيث الشعر والمكياج.

وكانت خلف قد أطلت مؤخرًا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أوضحت خلاله أنها اعتمدت حمية غذائية مع ممارسة الرياضة، بالإضافة لتناول بعد الأشياء التي تُساعد على خسارة الوزن.

وأكدت أنها سعيدة جدًا بالتغيير الحالي في شكلها، مشيرةً إلى أن خسارة الوزن مفيدة على الصعيدين الشخصي والفني، وأن زوجها الفنان مهيار خضور كان داعمًا لها في هذا الأمر.

قمر خلف
الفنانة السورية قمر خلف-يوتيوب

آخر أعمال الفنانة قمر خلف

ستطل الفنانة قمر خلف في موسم دراما رمضان 2021 في عملين، الأول هو المسلسل البدوي صقار، الذي يشارك في بطولته: رشيد عساف، جوليت عواد، نور علي، حلا رجب، رنا العظم، فيلدا سمور.

موضة ستايل

وتصور حاليًا دورها في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير، الذي جسدت فيه شخصية “خديجة” إحدى زوجات التاجر عمران الحريري/ بسام كوسا.

وعن الانتقادات السلبية التي تعرض لها زوجها الفنان مهيار خضور بعد مشاركته في مسلسل شارع شيكاغو، صرحت أنها تقبلت هذه الانتقادات ببساطة، مؤكدةً أن المسلسل يُقدم طرح جديد ومهم واستقباله يختلف من شخص لآخر.

قـمر خلف.. من هي؟

قمر خلف؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بالجاذبية والجمال وبموهبة فنية كبيرة، مسيرتها الفنية بدأت عام 1998، بالعمل مع عملاقة الدراما السورية، الفنان دريد لحام في مسلسل “عودة غوار: الأصدقاء، والفنان أيمن زيدان في مسلسل “الطويبي”.

الفنانة قمر خلف لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية نجوم الدراما السورية، بل اختارت أن تدرس الصحافة، وبالرغم أن جمالها منحها الفرصة الأولى للتمثيل، فإن موهبتها تكفلت بتوفير الكثير من الفرص بعد ذلك.

شاركت خلف في عشرات المسلسلات، نذكر منها: “خلف القضبان”، “طريق النحل”، “زمن البرغوت”، “خيبر”، “سوق الحرير”. تزوجت خلف مرتين، الأولى من الممثل والمخرج مهند قطيش وانفصلا، ثم تزوجت بالفنان مهيار خضور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق