ليليا الأطرش: فيديو البحر من تصوير صديقي.. وأرفض الكثير من الأعمال دون المستوى (فيديو)

ليليا الأطرش: فيديو البحر من تصوير صديقي.. وأرفض الكثير من الأعمال دون المستوى (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ليليا الأطرش في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، بعد أن تصدرت قوائم الترند العربي لأيامٍ، بعد أن نشرت مقطع فيديو قصير لها على شاطئ البحر في دبي.

المقطع أثار جدلًا واسعًا بسبب الجرأة التي ظهرت فيها الأطرش خلاله، حيث ارتدت فستان جينز ضيق قصير يكشف عن صدرها، بينما كانت ترقص على شاطئ البحر على أنغام أغنية “أماكن السهر” للفنان عمرو دياب.

وأوضحت الأطرش أنها تفاجأت بردود الأفعال على المقطع، مؤكدًة أنها لم تقصد أن تُحدث هذه الضجة، مع ذلك هي سعيدة بتصدرها الترند لأيامٍ في الوطن العربي.

ليليا الأطرش
الفنانة السورية ليليا الأطرش-انستغرام

كواليس فيديو البحر

صرحت الفنانة ليليا الأطرش أن مقطع فيديو البحر صُور بشكلٍ عفوي من قبل صديقها، وعندما شاهدته أُعجبت به جدًا وقررت مشاركته على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضة ستايل

وتابعت أنها متواجدة في دبي لتقضي فترة نقاهة لمرورها بحالة نفسية سيئة، بعد أن أصيبت بالفيروس رغم حرصها الشديد على اتباع إجراءات الوقاية والتزامها الحجر المنزلي.

وأوضحت الأطرش أنها غائبة عن موسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أنها ترفض الكثير من الأعمال دون المستوى، لأنها ترغب في التواجد في عمل يضيف إليها بعد مشوارها الفني الطويل.

ليليا الأطرش.. من هي؟

ليليا الأطرش؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1995 من خلال سلسلة مرايا مع الفنان القدير ياسر العظمة، وحققت شهرة واسعة عربيًا عندما جسدت شخصية “لُطفية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

تنتمي الفنانة ليـليا الأطرش لعائلة الأطرش الفنية العريقة، التي استقرت في السويداء جنوب سوريا، ومنها خرج عدد كبير من الفنانين، أبرزهم المطربة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش.

شاركت الأطرش في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: صبايا، إمام الفقهاء، جرن الشاويش، عطر الشام، السلطان والشاه، الغربال، وهم، الأميمي، هومي هون، كسر الخواطر، بقعة ضوء.

جسدت الأطرش شخصية “لطيفة” في الأجزاء من الأول وحتى الجزء السابع من مسلسل باب الحارة، وهي الشخصية التي حققت لها شهرة واسعة عربيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق