نيكول سابا غاضبة: كنت “كبش فداء” الهيبة وخُذلت من الصّباح.. وأنا صاحبة أقوى دور نسائي في السلسلة (فيديو)

نيكول سابا غاضبة: كنت “كبش فداء” الهيبة وخُذلت من الصّباح.. وأنا صاحبة أقوى دور نسائي في السلسلة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضيفةً على مواطنها الإعلامي رودولف هلال في برنامجه المواجهة، وخلال ساعة وربع هي عمر الحلقة تحدثت بصراحتها المعهودة عن عددٍ من المواقف في حياتها الفنية والشخصية.

وتطرق الحديث إلى الانتقادات الكثيرة التي وُجهت إليها بعد المشاركة في الجزء الثاني من الهيبة، حيث أدت شخصية “سمية”، التي تتزوج جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، لإخماد الثـ.ـأر بين عائلتها “السعيد” وعائلة “شيخ الجبل”.

سابا انفعلت في وجه هذه الانتقادات، وكشفت الكثير من كواليس الهيبة 2، وأكدت أنها كانت صاحبة أقوى دور نسائي في السلسلة، لكن تم التعامل معها كـ “كبش فداء” لإنقاذ المسلسل.

نيكول سابا
الفنانة اللبنانية نيكول سابا-انستغرام

نيكول سابا تكشف كواليس الهيبة 2

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا كواليس الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، التي تعتبر نفسها “كبش فداء” إنقاذه، فعندما وقعت مع شركة الصباح على الجزء الثاني وقعت أيضًا على الجزء الثالث، لكنه لم ينفذ بها.

موضة ستايل

وتابعت أنها لأجل الهيبة، تركت مسلسل مصري مع الفنانة يسرا وآخر مع الفنان ياسر جلال، لتوقع مع الصباح بعد الكثير من جلسات التشاور والمكالمات الهاتفية والوعود، مشيرةً إلى أنها خُذلت من الشركة.

وصرحت سابا أنها تعرضت للتشـ.ـويه من وسائل الإعلام، مؤكدةً أن دور “سمية” هو أقوى دور نسائي في سلسلة الهيبة، وجرأة كبيرة منها أن تقوم به، خاصةً وأنه عندما عُرض عليها كان المكتوب 7 حلقات فقط.

الهيبة 2 غاب عنه الشفافية

تابعت الفنانة نيكول سابا تصريحاتها الجريئة بشأن الهيبة 2، فقالت: “في كتير أشياء أنا لم أكن أعلم بها ولم أكن قد قرأتها، لم يكن عندي مشكلة في أي شيء”.

وأضافت: “ويمكن كنت سأتناقش مع كاتب العمل الذي تغير من هوزان عكو إلى باسم السلكا، ولكن علم وخبر، أخذ وعطا، شفافية، مش فجأة هيك ما نفهم شو عم يصير”.

وأشارت سابا إلى أن ما حصل لها خلال هذا المسلسل لم يكن بسبب الفنان تيم حسن، الذي أكدت أنها تكن له كل الاحترام وتقدر تجربتها معه، كما رفضت أن تتهم أي بطلة من بطلات الهيبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق