بعد انتشار تصريحات مفبركة عن أسباب طلاقها.. الفنانة شكران مرتجى توضح وتعلق: كثر السكوت زاد التمادي (صور)

بعد انتشار تصريحات مفبركة عن أسباب طلاقها.. الفنانة شكران مرتجى توضح وتعلق: كثر السكوت زاد التمادي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت أمس تصريحات للفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى تخص أسباب طلاقها من الفنان علاء قاسم، قيل فيها أن السبب وراء الطلاق عدم قدرتها على الإنجاب.

مرتجى التي لم تذكر أسباب طلاقها علنًا سابقًا ولم تتحدث في أي وسيلة إعلامية عن فترة زواجها، خرجت لتنفي هذه التصريحات جملةً وتفصيلًا، بل وأشارت إلى إحدى هذه الصفحات وطالبتها باعتذارٍ علني.

ونوهت إلى أن أي خبر لم يصدر عن صفحاتها الرسمية أو غير موثق من خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية أو الإذاعية، هي غير مسئولة عنه إطلاقًا.

شكران مرتجى
شكران مرتجى-انستغرام

تفاصيل الشائعات

عدد كبير من الصفحات الفنية نشرت تصريحًا للفنانة شكران مرتجى يقول: “زوجي طلقني لأنه ما بجيب ولاد، هو تزوج وصار عنده ولاد وأنا ضليت لحالي وقلبي محروق لا ولد ولا سند، لو هو اللي طلع ما بجيب ولاد كنت طلقتو يا ترى، وكنت ضحيت بمشاعر أمومتي كرمالو، المجتمع بيبررلوا بس ما بيرحمنا”.

موضة ستايل
منشور مفبرك
المنشور المفبرك عن الفنانة شكران مرتجى

أمام هذا التصريح، لم تستطع مرتجى التزام الصمت، فكتبت منشورًا على حسابها الرسمي يقول: “أي بيان أو خبر غير موجود على صفحاتي الخاصة فيسبوك إنستغرام تويتر أو بلقاء مصور أو إذاعي لست مسؤولة عنه مطلقًا”.

وأضافت: “بعض الصفحات هدفها جمع اللايكات وجمع متابعين فقط كالعادة، ونشر كلام على لساني معيب وغير حقيقي ولا يسيء لي فقط وإنما لمن أكن لهم الاحترام والمودة”.

وتابعت: “وكل الكلام كذب أصلاً، نشرت اسم الصفحة لأنه كثرة السكوت زادت التمادي من البعض، كل الاحترام للمحترمين”، وبالفعل أشارت إلى إحدى الصفحات المسئولة عن نشر الخبر وطالبتهم بالاعتذار.

شكران مرتجى
منشور التكذيب
مطالبة الفنانة شكران مرتجى الصفحة بالاعتذار

الحياة الشخصية للفنانة شكران مرتجى

تتكتم الفنانة شـكران مرتجى على حياتها الشخصية كثيرًا، فقد صرحت في إحدى اللقاءات أنها تزوجت وانفصلت، رافضةً الحديث عن تفاصيل هذا الزواج والطلاق أو هوية الزوج.

المنتشر عن مرتجى أنها تزوجت من الفنان السوري علاء قاسم عام 2008، زواجًا سريًا، لم ترزق بالأطفال، وانفصلت عنه عام 2019، وقد كان هذا الزواج سببًا في حصولها على الجنسية السورية عام 2012 وعندها تم إعلان الزواج.

قيل أن الزواج ظل سريًا مدة 4 سنوات احترامًا لعائلة السيدة “نسرين” الزوجة الأولى للفنان علاء قاسم ووالدة ولديه “بحر” و”شمس”، رغم أن العلاقة ما بينها وبين مرتجى كانت طيبة، وكانت تعتبر “بحر” ابنًا لها.

الفنانة شـكران مرتجى لم ترزق بأطفال، لكنها تعتبر نفسها أمًا للكثير، سواء من الشباب الصغير في الوسط الفني أو أولاد شقيقتها ومنهم الإعلامية الشابة “جيلان الحسن”.

شكران مرتجى
الفنانة شكران مرتجى وزوجها السابق الفنان علاء قاسم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق