المصري يوسف حسين “جو شو”: جمعنا أكثر من 83 ألف دولار لإغاثة مخيمات سوريا (فيديو)

المصري يوسف حسين “جو شو”: جمعنا أكثر من 83 ألف دولار لإغاثة مخيمات سوريا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الإعلامي المصري، يوسف حسين ومقدم البرنامج الشهير “جو شو” استمرار حملته لإغاثة مخيمات الشمال السوري وفق فيديو له على فيسبوك.

وقال حسين خلال بث مباشر، إن الحملة التي بدأت لجمع المساعدات لأبناء المخيمات وصلت إلى رقم جيد ولكننا نريد الاستمرار والوصول إلى أرقام أكبر.

وأردف أن هذه المساعدات هي واجب على الجميع وليست فضلاً من أحد، متسائلاً: “كيف سيشعر أطفال المخيمات حين يكبرون ويكتشفون الحقيقة؟”.

المصري يوسف حسين "جو شو": جمعنا أكثر من 83 ألف دولار لإغاثة مخيمات سوريا (فيديو)
المصري يوسف حسين “جو شو”: جمعنا أكثر من 83 ألف دولار لإغاثة مخيمات سوريا (فيديو)

تبرعات إلى اللاجئين السوريين

ووصل عدد الداعمين وفق إحصائية نشرها يوسف حسين إلى أكثر من 1557 تمكنوا من جمع مبلغ بما يقارب 84 ألف دولار خلال فترة نحو أسبوع.

موضة ستايل

وكان جو شو قد أعلن عن المبادرة بمناسبة وصول عدد متابعيه إلى 8 مليون، قائلاً إنه سوف يبدأ بقضية “مجتمعية” لجمع تبرعات إلى اللاجئين السوريين.

وتحدث حسين عن الأوضاع والظروف التي تمر بها المخيمات من انخفاض درجات الحرارة دون الـ صفر ما يجعل فصل الشتاء بالنسبة للنازح واللاجئ “فـ.صـ.ل ر.عـ.ب”.

وتعاني مخيمات اللاجئين والنازحين بشكل عام أوضاعاً إنسانية غير جيدة ورغم مرور أكثر من 6 سنوات على حملات التبرع لهم إلا ان واقعهم لم يتحسن.

يوسف حسين من هو؟

ويوسف حسين إعلامي كوميدي وصانع محتوى يوتيوب ومقدم برامج سياسية ساخرة وهو مذيع مصري اشتهر بعد تقديمه برنامج جو تيوب على اليوتيوب.

ولاحقًا اشتهر ببرنامج جو شو على شبكة التلفزيون العربي وهو برنامج تلفزيوني سياسي كوميدي سـ.اخـ.ر يتألف من فقرات تتناول الأوضاع السياسية في العالم العربي.

ويسـ.خـ.ر البرنامج من الأوضاع السياسية في مصر بعد الانـ.قـ.لاب العسكري 2013، وانتقل البرنامج من منصة يوتيوب إلى قناة العربي بعنوان جو شو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق