سامر إسماعيل يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر مع زوجته وابنه الأكبر (صور)

سامر إسماعيل يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر مع زوجته وابنه الأكبر (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري سامر إسماعيل بعيد ميلاد ابنه الأصغر رايان، الذي أتم عامه الأول يوم الأحد الماضي، وبهذه المناسبة نشر له مجموعة من الصور برفقة والدته وشقيقه الأكبر.

وعلق إسماعيل على الصور، فكتب: “العيد الأول لشيخ الشباب رايان اسماعيل (أبو تالة)، الله يبعتلك أيام حلوة ويحفظ كل الأطفال ويسعدهم بكل مكان”.

يذكر أن الفنان سـامر إسماعيل متواجد حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهده في مسلسل الدراما العربية المشتركة داون تاون، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

سامر اسماعيل
الفنان السوري سامر إسماعيل-يوتيوب

عائلة الفنان سامر إسماعيل

الفنان سامر إسماعيل ارتبط لعدة سنوات بمصممة الأزياء السورية مايا البكري، التي تحمل أيضًا الجنسية الصربية، ثم تزوجا عام 2017، وأنجبا طفلين، الأكبر يُدعى روي والأصغر رايان.

موضة ستايل

إسماعيل وأسرته كانوا متنقلين ما بين سوريا وصربيا، وبعد أن ساءت الأوضاع الأمنية والمعيشية في سوريا ولبنان، قرر الاستقرار مع زوجته الصربية في صربيا.

تربى الفنان سـامر إسماعيل في عائلة فنية، فوالده هو الفنان التشكيلي السوري جمال إسماعيل، لكنه نشأ كارهًا للرسم، وذلك لأنه لم يوفر لعائلته دخلًا مستقرًا.

سـامر إسماعيل.. من هو؟

سـامر إسماعيل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: أيمن عبد السلام، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم.

حقق الفنان سـامر إسماعيل شهرة واسعة عربيًا، حيث اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية خلفية المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل ضخم حمل اسم “عمر”، وعُرض عام 2012.

بعد مشاركته في مسلسل “عمر”، شارك إسماعيل في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”، ورفض دورًا عرض عليه في مسلسل شارع شيكاغو من أجل دور في مسرحية “جميل وبثينة”.

أما آخر أعماله، فهو مسلسل “المنصة” إنتاج إماراتي الذي عُرض على شبكة نتفليكس العالمية، كما شارك في الجزء الثاني، ويُصور حاليًا مسلسل داون تاون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق