فيديو طريف: أمل عرفة توثق لحظة استقبال كلبها لها وفرحته لعودتها للمنزل

فيديو طريف: أمل عرفة توثق لحظة استقبال كلبها لها وفرحته لعودتها للمنزل

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو يوثق لحظة دخولها المنزل وفرحة كلبها “lovely”، وقد تم تصوير المقطع بعدسة ابنتها الصغرى.

وعلقت عرفة على المقطع فكتبت: “هيك الاستقبال لما برجع عالبيت.. lovely وهوي الحب الحب”، وقد تفاعل متابعيها مع المقطع الطريف، وقد حصد قرابة ربع مليون مشاهدة في 24 ساعة.

يذكر أن الفنانة أمـل عرفة كانت قد أعلنت منذ عدة أيام عن عدم مشاركتها في أي أعمال تخص موسم دراما رمضان 2021، لكن الحديث الآن يدور حول قبولها المشاركة في مسلسل جديد.

أمل عرفة وابنتها
الفنانة أمل عرفة وابنتها مريم وكلبهما-انستغرام

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة المعروضة، المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، الذي أدت خلاله دور مطربة الليل والقاتلة المأجورة سماهر/ ميرامار، وقد طالتها بعض الانتقادات بسبب أحد المشاهد الذي جمعها بالفنان مصطفى المصطفى.

موضة ستايل

شاركت عرفة بعد ذلك كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونيت، والذي كان مقررًا له أن يكون عشارية، ثم امتد ليصبح 30 حلقة لم يُقرر متى عرضه.

قبل أيام تراجعت عن قرار عدم مشاركتها في أي أعمال رمضانية، وأعلنت عن انضمامها رسميًا لبطولة المسلسل البوليسي “الضفدع”، من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمدة وإخراج يزن أبو حمدة، وهو مكون من عدة مواسم، كل موسم 10 حلقات.

اقرأ أيضًا: شارع شيكاغو: مشهد يثـ.ـير الجدل ما بين أمل عرفة ومصطفى المصطفى، ومخرج العمل يعلق: لن أعتذر! (فيديو)‏

أمـل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة؛ فنانة سورية متعددة المواهب، فهي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات “دنيا أسعد سعيد” و”عشتار” و”رمزية” وأخيرًا “سماهر” في شارع شيكاغو.

ارتبط اسمها برجلين، الأول والدها الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، والثاني زوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم.

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا، فقد تراجعت عنه للمشاركة في مسلسل “شارع شيكاغو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق