سامية الجزائري محاطة بحب واهتمام فريق تمثيل الكندوش، وأيمن رضا يقبل يدها (صور)

سامية الجزائري محاطة بحب واهتمام فريق تمثيل الكندوش، وأيمن رضا يقبل يدها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية سامية الجزائري مجموعة من الصور الجديدة من كواليس مسلسل الكندوش، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا.

وظهر اهتمام فريق عمل الكندوش بالجزائري، بدايةً من مخرج العمل سمير حسين، والمشرف الفني أيمن رضا الذي ظهر في إحدى الصور وهو يقبل يدها.

الجزائري بدت في الصور سعيدة ومرتاحة في الكواليس، وقد علقت على الصور الأخيرة، فكتبت: “جونا بتصوير الكندوش”، ومن المنتظر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2021.

سامية الجزائري وأيمن رضا
أيمن رضا يقبل يد سامية الجزائري-انستغرام

سـامية الجزائري مختلفة في الكندوش

كشف الفنان حسام تحسين بيك في لقاءٍ مؤخرًا أن مسلسل الكندوش سيقدم الفنانة سـامية الجزائري بطريقة مختلفة تمامًا عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة”، ستجعل المشاهد يغلي من الداخل.

موضة ستايل

وسئل تحسين بيك عن سر غيابه والجزائري عن المشاركة في مسلسلات جديدة كثنائية، فأوضح أن الأمر متعلق بالكتابة، فلم تعد تُكتب مسلسلات مثل: عيلة 7 نجوم، زوج الست، فتنة زمانها.

جدير بالذكر أن الفنان حسام تحسين بيك مؤلف مسلسل الكندوش، يشارك أيضًا بالتمثيل في المسلسل، لكن لن يشكل والجزائري ثنائية سويًا.

سامية الجزائري.. من هي؟

سـامية الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة قلبت الموازين، فبعد أن كانت الكوميديا حكرًا على الفنانين، استطاعت هي أن تسحب البساط من تحت أقدامهم، وتتوج سيدة الكوميديا السورية بلا منازع، وواحدة من أهم نجمات الكوميديا عربيًا.

الفنان سـامية الجزائري هي الشقيقة الكبرى للفنانة صباح الجزائري التي عُرفت بشخصية “أم عصام” في مسلسل باب الحارة، وتعتبر السيدة سامية من جيل ‏الرواد المؤسسين الذين ارتقوا بالحركة الفنية السورية منذ ستينات القرن الماضي حتى يومنا هذا.‏

اللافت في مسيرة الفنانة سـامية الجزائري، براعتها في تجسيد شخصية الأم منذ بداياتها، بالرغم من أنها عاشت مخلصة للفن فلم تتزوج ولم ترزق بالأطفال، ومن أبرز الشخصيات التي قدمتها: “أم جندل”، “أم أحمد بلليش”، “أم ‏محمود”؛ دورها الأشهر عربيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق