“ماحدش بيسأل إلا لو فيه مصلحة”.. عبير شمس الدين تتحدث عن الوسط الفني وتصفه بـ”الجاحد”  

“ماحدش بيسأل إلا لو فيه مصلحة”.. عبير شمس الدين تتحدث عن الوسط الفني وتصفه بـ”الجاحد”  

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة السورية عبير شمس الدين، في حوار خاص لها مع موقع “الفن”، عن تعامل الفنانين بين بعضهم البعض داخل الوسط الفني الذي وصفته بـ”الجاحد”.

وقالت الفنانة السورية عبير شمس الدين، إن المصالح باتت تغلب على الوسط الفني، موضحة أن لا أحد يتواصل مع أحد بداخل هذا الوسط إلا إذا وجدت المصلحة.

وأكدت عبير شمس الدين، أنه في حال مرض أحد الفنانين ينسى إلا إذا كان له قريب منتج أو مخرج، حينها يطمئنوا عليه عسى ولعل أن يحصلوا على دور ما.

"ماحدش بيسأل إلا لو فيه مصلحة".. عبير شمس الدين تتحدث عن الوسط الفني وتصفه بـ"الجاحد"  
“ماحدش بيسأل إلا لو فيه مصلحة”.. عبير شمس الدين تتحدث عن الوسط الفني وتصفه بـ”الجاحد”

إذ أوضحت تصريحاتها: “الممثل عبد المسيح نعمة طريح الفراش منذ عدة أشهر، لكن لم يكلف الزملاء أنفسهم بالاطمئنان عليه رغم أنه خدم الكثير منهم”.

موضة ستايل

وتابعت عبير: “صدق عبد المسيح عندما وصف الوسط الفني بـ”الجاحد”، وعتبه في محله لأن ذاكرة الفنانين قصيرة ولا يتذكرون زميلهم إلا عند المصلحة”.

عبير شمس الدين

هي ممثلة سورية ولدت في 30 سبتمبر 1972 بدمشق، وهي مطلقة من والد أبنائها الثلاثة، وبدأت حياتها الفنية بالمشاركة بعروض الأزياء والإعلانات التجارية.

انتقلت إلى مجال التمثيل عندما شاركت ببرنامج منوعات بعنوان “عائلتي”، كانت معرفة الجمهور بها خارج بلدها خلال المسلسل بحريني “أولاد بو جاسم” بعام 1994.

واصلت عبير شمس الدين التمثيل ببلدها سوريا بعدها وقدمت عشرات الأدوار كانت أغلبها أقرب إلى دور المرأة الشريرة، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريون.

وشاركت الفنانة عبير شمس الدين في عام 2006 بتقديم برنامج المقالب طيمشة ونيمشة، الذي كان يقوم بتنفيذ المقالب خلاله الممثل زياد سحتوت.

ومن أبرز أعمالها الفنية: مسلسل “أولاد بو جاسم”، “حمام القشياني”، “مرايا”، “نزار قباني”، “بقعة ضوء”، “كليوباترا”، “كشف الأقنعة”، “الهروب”، “أيام لا تنسى”، “ناس من ورق” وغيرها من الأعمال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق