السورية ولاء عزام تكشف كيف تقضي أوقات فراغها.. وتؤكد: “الهيبة” أضاف لي الكثير من التميّز

السورية ولاء عزام تكشف كيف تقضي أوقات فراغها.. وتؤكد: “الهيبة” أضاف لي الكثير من التميّز

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية ولاء عزام، في حديث لها مع موقع “فوشيا”، عن سبب قلة ظهورها بالأعمال الشامية، متحدثة عن دورها بمسلسل “الهيبة”.

وقالت الفنانة ولاء عزام، إنها لم تتوقف عن التواجد في الأعمال الفنية الشامية، ولكن سبب قلّة ظهورها يرجع إلى النصوص التي طرحت عليها مؤخرًا والتي لم تضف لها شيئًا، وأن المتاح حاليًا خارج الأعمال الشامية.

وأكدت ولاء عزام أن لها رصيد من الأعمال الشامية والتي نجحت في التميّز بالأداء فيها منها: “عطر الشام”، “شوارع الشام العتيقة” وغيرها.

السورية ولاء عزام تكشف كيف تقضي أوقات فراغها.. وتؤكد: "الهيبة" أضاف لي الكثير من التميّز
السورية ولاء عزام تكشف كيف تقضي أوقات فراغها.. وتؤكد: “الهيبة” أضاف لي الكثير من التميّز

أما عن دورها في مسلسل “الهيبة”، أكدت ولاء عزام أن مشاركتها في هذا العمل قد أضاف لها الكثير من التميّز كونها مثّلت مع ألمع النجوم.

موضة ستايل

وخلال الحديث، كشفت الفنانة السورية ولاء عزام، لـ”فوشيا” كيف تقضي أوقات فراغها بعيدًا عن أجواء التصوير، حيث قالت إن معظم وقتها تقضيه في ممارسة الرياضية، والطبخ، ولعب التنس، وتعزيل البيت.

من هي ولاء عزام

ولاء عزام هي ممثلة سورية من مواليد دمشق، بدأت مشوارها الفني عام 2014 في المسرح حيث أدت شخصية “غروشا” بمسرحية “دائرة الطباشير القوقازية”، وفيلم “رجل وثلاثة أيام” عام 2016.

وشاركت ولاء عزام بمسلسلات عديدة أبرزها مسلسل “دنيا 2″، “وجوه وأماكن”، “فارس وخمس عوانس”، “عطر الشام 2″، “أيام لا تنسى”، “غرابيب سود”، “بقعة ضوء”، “باب الحارة”.

وظهرت ولاء عزام في مسلسل “أزمة عائلية”، “الغريب”، “الهيبة العودة”، “الهيبة”، “ناس من ورق”، “مسافة أمان”، “ترجمان الأشواق”، “شوارع الشام العتيقة”، “ميادة وولادا”، “الميراث”، “الهيبة الرد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق