ميرنا شلفون في جلسة تصوير جديدة في دبي وتوجه رسالة حادة للمنتقدين! (صور)

ميرنا شلفون في جلسة تصوير جديدة في دبي وتوجه رسالة حادة للمنتقدين! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ميرنا شلفون متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، أثناء تواجدها في دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

وعلقت شلفون على بعض هذه الصور فكتبت: “لا تقع المرأة بغرام رجل ضعيف الشخصية، ولا بغرام رجل قوي مستبد، هي تغرم بذاك القوي الذي يلين لأجلها فقط ولا ينظر لغيرها”، وأضافت: “لاينظر لغيرها !؟.. بتوقع صعبة ما بيقدر”.

بينما علقت على البعض الآخر بتوجيه رسالة للمنتقدين، طالبتهم فيها بالتركيز على عيوبهم وأخطائهم، ومحاولة إصلاحها عوضًا عن إصلاح الغير وتوجيه الدروس.

ميرنا شلفون
الفنانة السورية ميرنا شلفون-انستغرام

ميرنا شلفون توجه رسالة للمنتقدين!

وجهت الفنانة ميرنا شلفون رسالة حادة لمنتقديها، من خلال تدوينة على حسابها على انستغرام، فكتبت: “بستغرب جدًا لما بشوف ناس قادرة تطلع فيك كل ثانية عيب وتنتقدك وتعطيك دروس بالحياة وبالشغل وبالتعاطي مع الآخرين، وبعد شوي ممكن يعطونا عصايتين على ايدنا عقاب على سلوكنا السيء وعاداتنا الغلط وتربيتنا العوجة”.

موضة ستايل

وأضافت: “معقول العمى لهالدرجة، المشكلة مو عيب حدا ينصحنا بالعكس هاد واجب كل محب ولكن قبل ما تعلم غيرك وتنتقد ومو عاجبك شي، شوف حالك لانو عيوبك والكوارث لي بحياتك وشخصيتك بدها٤٠٠٠ سنة لتتصلح، نتيجة إحساسك إنك الأعظم والأفهم والأرقى”.

واختتمت تدوينتها بالقول: “نماذج موجودة بكثرة غير عادية للأسف.. يسعد أوقاتكم بالخير كل الخير لي بالدنيا”.

ميـرنا شلفون.. من هي؟

ميـرنا شلفون؛ فنانة سورية عُرفت من خلال أدوارها الجريئة على الشاشة، التي عرضتها دائمًا للانتقادات، مثل أدوارها في مسلسلات: “سكر وسط”، “خواتم”، “صرخة روح”، “نساء من هذا الزمان”.

دخلت الفنانة ميـرنا شلفون الوسط الفني عن طريق شقيقتها الماكييرة مارلين شلفون، فقد كانت ميرنا ترافق شقيقتها في كواليس ‏المسرحيات والمسلسلات، فتعرفت على عددٍ كبير من المخرجين والممثلين.‏

البداية الفنية لشلفون كانت عام 2004، عندما وقع عليها الاختيار لتجسيد شخصية “سلمى”، في مسلسل “التغريبة الفلسطينية”، الذي حظي بمشاهدة عربية واسعة، وبعد ذلك بعامين شاركت في 6 مسلسلات في عامٍ واحد، أبرزهم: “وشاء الهوى”، “أهل الغرام”، “انتقام الوردة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق