بدور البراهيم تخاطب إحداهن: لاتخليني أحطك براسي (فيديو)

بدور البراهيم تخاطب إحداهن: لاتخليني أحطك براسي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة، لخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم وهي تخاطب إحداهن يبدو أنها في خلاف كبير معها.

ووصل الخلاف بين بدور وبين الفتاة التي لا يعرف اسمها حتى اللحظة، إل درجة تلميح خبيرة التجميل لها بإيقافها قضائياً مشيرة إلى وجود أنظمة تحميها.

ويعود السبب حسبما فهم من حديث بدور البراهيم، إلى نشر الفتاة فيديوهات لخبيرة التجميل والحديث عنها بما لا ترضاه ما اعتبرته بدور نوعاً من التـ.شـ.هـ.يـ.ر.

بدور البراهيم تخاطب إحداهن: لاتخليني أحطك براسي (فيديو)
بدور البراهيم تخاطب إحداهن: لاتخليني أحطك براسي (فيديو)

بدور والورد

وأواخر شهر فبراير/شباط الماضي، ردت خبيرة التجميل السعودية ومشهورة سناب شات بدور البراهيم على بوكيه ورد أحمر وصلها إلى جانب رسالة خاصة.

موضة ستايل

وظهرت البراهيم في الفيديو وهي تحمل الباقي وذكرت أنها تحب الورود وأن الباقة التي وصلتها من مجهول لا تعرفه وأرفق البوكيه برسالة يبدو أنها أثارت غـ.ضـ.بـ.هـ.ا.

وظهرت السيدة السعودية وهي تـ.مـ.زق باقة الورد الأحمر الكبيرة وترميها خارج غرفة الفندق الذي تقيم فيه.

بدور البراهيم وهند القحطاني

وقالت البراهيم في الفيديو الذي نشرته على حساباتها في مواقع التواصل ويبدو فيه أنها هي من كانت توثق ذلك: “الوردة هذي كان نفسي فيها تـ.جـ.نن تـ.هـ.بـ.ل”.

وأضافت: “أهون علي تجيني وردة ما أعرف مجهولة زين ولا أقرأ الكلام الي داخل الكرت، فالوردة هذي علشان أنت جبتها لي وخدت كلام زي وجهك شوف وردتك”.

وكانت البراهيم قد أطلت بصورة تشبه بها هند القحطاني التي كانت تنتقدها بسبب ملابسها وإطلالاتها الجريئة.

بيجامة رياضية

البراهيم التي تركت الحجاب ظهرت ببجامة رياضية صفراء ضيقة وكتبت: “اليوم عيد ميلادي 21 فبراير وما قدرت أسوي حفل”.

ويحتار مشاهير التواصل الاجتماعي بالطريقة التي تلفت انتباه الجماهير أو التي تجلب لحساباتهم مزيداً من المتابعات أو الترند.

وتعتبر بدور البراهيم صاحبة أعلى مهر في السعودية حسبما كشفت خلال زواجها الأول الذي استمر 6 أشهر حيث اشترطت مهراً قيمته مليون ريال سعودي.

ونشرت البراهيم صورة لعقد الزواج ومثبت به قيمة المهر التي طلبتها إلا أنها فاجئت متابعيها لاحقاً بمهر أعلى بكثير.

مهر خيالي

تم ذلك حين عرضت عليها الناشطة “ضحى الدخيل” تكفلها بكافة مصاريف زوجها وتدفع لها مهر بقية مليون ريال سعودي بجانب سيارة ومنزل فخم.

وردت عليها بدور بالقول:”يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاج زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية”.

وأضافت: الله قال إن المطـ.لـ.قـ.ة عدتها 3 أشهر كيف بدك أنا أتزوج كل شهرين من أين أتيت بذلك، ارتاحي أنا ما باخد العيال شيوخ”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق