بسبب تأكده من سلامة ابنه.. راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: كان أسعد يوم بحياتي (فيديو)

راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: كان أسعد يوم بحياتي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

على عكس الجميع، وصف الفنان اللبناني راغب علامة، في لقائه ببرنامج “يوم ليك” مع الإعلامية سمر يسري، شعوره بعد انفجار مرفأ بيروت بقوله: “كان أسعد يوم بحياتي”.

وأوضح الفنان اللبناني راغب علامة، عن سبب شعوره المبالغ فيه بالسعادة رغم وقوع هذا الحادث المؤلم عام 2020 والذي أسفر عنه الكثير من القتلى والضحايا.

إذ قال راغب: “أسعد لحظة في حياتي على المستوى الشخصي، أنا راجع على بيروت من المطار، طلع صوت الانفجار أنا قلت إنه اغتيال”.

راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: كان أسعد يوم بحياتي (فيديو)
راغب علامة عن انفجار مرفأ بيروت: كان أسعد يوم بحياتي (فيديو)

وتابع راغب علامة: “أنا عارف مراتي فين وعارف لؤي فين لكني مش عارف خالد ابني فين، لأن خالد المفروض يكون بالبيت، اضرب عليه أكتر من مرة مافيش رد”.

موضة ستايل

واستكمل الفنان اللبناني توضيحه: “كان وقتا الحادث والانفجار كان جنب بيتي الـ10 دقايق وأنا على الطريق متخيل هايجيني خبر مؤلم جدًا، وكنت في حالة انهيار”.

واختتم راغب: “وبعدين خالد كلمني وقاللي بابا أنا كنت بالمطعم والحمد لله أنا ما صابني شي، لما سمعت صوت ابني إنه بخير وصلت على البيت وشفت بيتي متدمر قلت الحمد لله إن ولادي بخير”.

 من هو راغب علامة

هو مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية، ولد في 7 يونيو 1962، تربى داخل منزل يهوى الفن والغناء، فكان والده يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية، فكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه.

ودخل راغب بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخرى ما دفع أساتذة الموسيقى والمتخصصين لنصيحته بضرورة صقل موهبته.

وانتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج وبعد التخرج من المعهد بتقدير جيد جدا حيث كان من أوائل دفعته.

تزوّج مرتين المرة الأولى من سيدة لبنانية- فرنسية، لم يدم زواجه منها إلا سنتين، والثانية من زوجته الحالية جيهان العلي، وأنجب منها ولديه خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمرًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق