عاصم حواط يحكي قصة تعرفه على خطيبته ملاك شلاش (فيديو)

عاصم حواط يحكي قصة تعرفه على خطيبته ملاك شلاش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عاصم حواط في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا للإجابة عن بعض الأسئلة الفنية والشخصية، وخلال اللقاء كشف عن حكاية تعرفه على خطيبته ملاك ابنة المخرج السوري غازي شلاش.

البداية كانت بالسؤال عن الفنانة اللبنانية التي يرغب في الوقوف أمامها في بطولة، فلم يحدد اسمًا معينًا وأكد أن “كلهن ظراف” ويتشرف بالوقوف أمام أي ممثلة منهن.

وسئل حواط إن كان سيتجه للغناء، كونه يمتلك موهبة الصوت الجميل والعزف على عددٍ من الآلات الموسيقية، فأجاب أن هذا ليس طموحه، لكنه قد يغني خلال عمل فني، كما يحدث حاليًا مع مسلسل ضيوف على الحب الذي يشارك في بطولته وسيعرض موسم دراما رمضان 2020.

عاصم حواط
الفنان السوري عاصم حواط-فيسبوك

عاصم حواط وخطيبته ملاك شلاش

كشف الفنان عاصم حواط أن التاريخ الأسوأ في حياته هو يوم أن مرضت والدته، حيث أصيـ.ـبت بالشلل مدة 18 عامًا وفـ.ـارقت الحياة العام الماضي، أما التاريخ الأفضل فهو يوم أن تعرف على خطيبته ملاك شلاش.

موضة ستايل

وعن خطيبته قال: “جددت لي الحياة”، وقد تعرف عليها قبل عامين، عندما دُعي ليكون ضيفًا في برنامج “على ركوة قهوة”، تقديم الفنان محمد خير الجراح وإخراج والد ملاك المخرج غازي شلاش.

وتابع أنه تعرف عليها أثناء وجودها مع والدتها ضمن الحضور في أرض المعرض في شهر رمضان 2018، وبعد الحلقة تعرف على عائلة شلاش ونشأ بينه وبين ملاك حوارًا تطور لعلاقة حب وخطوبة.

عـاصم حواط.. من هو؟

عـاصم حواط؛ فنان سوري شهير متعدد المواهب، فهو مغنٍ وعازف عود وممثل ومؤدي أصوات ويهوى تقليد الشخصيات، واحد من أكثر أبناء جيله موهبة، ومع ذلك لم يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه كون فرقة مسرحية خلال دراسته في معهد التعويضات السنية.

بدأ الفنان عاصم حواط مسيرته الفنية عام 1995، من خلال مسلسل “أيام أبي المنقذ”، وشارك في 6 أجزاءٍ من سلسلة مرايا الناقدة مع الفنان القدير ياسر العظمة، لكن شهرته العربية حققها من خلال المشاركة في مسلسل باب الحارة، حيث جسد شخصية صبحي ابن الإدعشري.

يُعتبر حواط أحد نجوم الدبلجة، وقد بدأ العمل في هذا المجال منذ التسعينات من خلال دبلجة مسلسلات الرسوم المتحركة، ثم انتقل بعد ذلك إلى دبلجة المسلسلات التركية، وأشهر الشخصيات التي قام بالأداء الصوتي لها شخصية “أسمر” في مسلسل “وتمضى الأيام”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق