الصورة تعود لشابات أردنيات.. انتشار واسع لصورة منسوبة لبنات عبلة كامل (صور)

ليستا بنات عبلة كامل.. صورة متداولة لابنتي الفنانة المصرية “حافظات القرآن”.. ومدى بوست توضح الحقيقة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنتي الفنانة المصرية عبلة كامل، من حساب منسوب لها تحدث عن حفظ بناتها للقرآن، حتى أنه استخدم أسماء أخرى لا تعود لهن.

وبدأت القصة حين نشر حساب منسوب للفنانة المصرية عبلة كامل على تويتر صورتين للطالبتان من الأردن حلا وحنان الأمير زاعماً أنهما ابنتي عبلة وأنهما حفظا القرآن.

وحسبما تحقق مدى بوست، فإن ابنتا عبلة كامل اسمهما زينب وفاطمة والصورة لا تعود لهما إنما لطالبتين أردنيات وهو ما أكدته مصادر محلية على فيسبوك.

عبلة كامل: انتشار صورة لابنتي الفنانة المصرية وحديث عن حفظهن للقرآن
عبلة كامل: انتشار صورة لابنتي الفنانة المصرية وحديث عن حفظهن للقرآن

حقيقة الصورة والادعاء

صفحة جمعية المحافظة على القرآن الكريم نشرت صورة للطالبتين حنان وحلا الأمير من مركز الهدى القرآني في فرع عمان النسائي الأول وقد أتممن حفظ كتاب الله كاملاً متمنياً لهما التفوق والتقدم.

موضة ستايل

كما غرد البعض ناشراً صوراً حقيقية زينب وفاطمة ابنتا عبلة كامل مؤكداً أن الحساب لا يعود للفنانة المصرية وغير حقيقي وهو ما تحققت منه مدى بوست ووجدت فعلاً أن الحساب لا يعود للفنانة المصرية.

وكانت عبلة كامل قد تزوجت مرتين، المرّة الأولى من المخرج والممثل أحمد كمال، وقد أثمر هذا الزواج عن ابنتين توأم هن: “زينب” و”فاطمة”، ولكن لم يستمر هذا الزواج وانفـ.صلا.

وابنة عبلة كامل الأولى زينب ويقال إنها متزوجة من رجل أجنبي وتعيش منذ فترة طويلة في ألمانيا والثانية تدعى فاطمة.

حياة عبلة كامل الشخصية

كما تزوجت الفنانة المصرية في عام 2003، من الممثل المصري محمود الجندي، وانفـ.صلا أيضاً في عام 2005.

عن سبب انفـ.صالها من الممثل أحمد كمال زوجها الأول، فقد أكد الممثل في لقاء له أنه لم يكن سببها نجوميتها وشهرتها في هذا الوقت.

وقال كمال حول ذلك: “أنا وعبلة بدأنا مع بعض بس رحلتها مشيت أسرع في الشغل، وأنا كنت بتاع مسرح لكن نجوميتها مكنتش سبب الطـ.لاق”.

بنات الفنانة عبلة كامل
بنات الفنانة عبلة كامل

مهر بربع جنيه!

أما عن سبب انفـ.صالها عن الممثل محمود الجندي، فقد كشف الفنان في إحدى لقاءاته إنه كان يغير من نجاحها الفني، كما أنه لم يتقبل فكرة غيابها بالتصوير لساعات طويلة.

إذ قال: “كنت بدور عليها في بعض الأوقات مش بلاقيها موجودة، وكمان هي ليها بطولات ونجومية أكثر مني وده أثر فيا أوي، وخاصة أنهم يختاروني معها في الأدوار مجاملة لها”.

كشف الفنان الراحل محمود جندي، الزوج السابق للممثلة عبلة كامل، في لقاء سابق له، عن دفعه عند زواجه منها مهرًا بقيمة 25 قرشًا أي ربع جنيه مصري فقط.

وقررت عبلة كامل ارتداء الحجاب عام 2005، بعد عودتها من أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة، كما قررت استكمال تمثل العديد من الأعمال الفنية وهي مرتدية الحجاب وما زالت حتى الآن ترتديه.

الصورة المتداولة لحساب منسوب لـ عبلة كامل
الصورة المتداولة لحساب منسوب لـ عبلة كامل
تويتر - عبلة كامل
تويتر – عبلة كامل
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق