الشقيقان محمد الأحمد وأحمد الأحمد من كواليس مسلسل خريف العشاق (صور)

الشقيقان محمد الأحمد وأحمد الأحمد من كواليس مسلسل خريف العشاق (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان محمد الأحمد متابعيه على انستغرام، وكذلك فعل شقيقه الفنان أحمد الأحمد، صورتين من كواليس مسلسل خريف العشاق المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

يتشارك الشقيقان الأحمد بطولة المسلسل الذي يدور في فترة الثمانينات، ويستعرض قصص زواج ثلاثة ضباط من ثلاث فتيات من طوائف مختلفة، ورفض المجتمع لهذه الزيجات وكيف آل مصير هذه الثنائيات الثلاث بعد عدة أعوام.

المسلسل من تأليف: ديانا جبور، إخراج: جود سعيد، بطولة: أيمن زيدان، صفاء سلطان، لجين إسماعيل، حلا رجب، حسين عباس، علا سعيد.

محمد الأحمد وأحمد الأحمد
الفنان محمد الأحمد وشقيقه الأكبر الفنان أحمد الأحمد-إنترنت

أحمد الأحمد.. من هو؟

أحمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2002، التي ضمت الفنانين: وسام الرحبي، ريم درويش، ناديا حمزة، أسامة تيناوي، لونا الحسن.

موضة ستايل

بداية الفنان أحـمد الأحـمد الفنية كانت عام 2001، عندما اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية “همفري” في مسلسل “صلاح الدين الأيوبي”، وفي عام 2002 شارك في مسلسل “هولاكو” مع المخرج باسل الخطيب.

اشتهر الفنان أحـمد الأحـمد بأدواره الكوميدية، فشارك في مسلسلات: “هومي هون”، “عالمكشوف”، “حارة ع الهوا”، “فتنة زمانها”، فلقب بالكوميديان الأخطر، وعندما ابتعد عن الكوميديا أثبت أنه “جوكر الدراما”، ويكفي دوره في مسلسل “الندم” أو “الحرملك”.

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2005، لكن مسيرته الفنية بدأت قبل التخرج عندما أسند إليه المخرج باسل الخطيب دورًا صغيرًا في مسلسل “هولاكو” من بطولة الفنان القدير أيمن زيدان.

يهوى الفنان محـمد الأحمد العزف على الآلات الموسيقية الوترية وخاصةً العود، وكان يُخطط للالتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن حادثة وقعت له حالت دون ذلك، دخل على إثرها في حالة اكتئاب، فنصحه شقيقه الفنان أحمد الأحمد بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك الفنان محمد الأحمد في عشرات المسلسلات السورية، لكنه قدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “غرابيب سود”، “دومينو”، “مقابلة مع السيد آدم”، “عروس بيروت”، مع ذلك فإن اهتمامه الأكبر منصب على السينما، ومن أبرز أعماله: “مطر حمص”، “رجل وثلاثة أيام”، “درب السما”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق