الفنان وائل زيدان يحكي قصة خسارته 60 كيلو غرامًا من وزنه (فيديو)

الفنان وائل زيدان يحكي قصة خسارته 60 كيلو غرامًا من وزنه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري وائل زيدان ضيفًا على شبكة يوميات دراما في لقاءٍ قصير، من كواليس تصوير الجزء الثاني من بروكار، وخلال اللقاء تحدث عن خسارته لأكثر من 60 كيلو غرامًا وتأثير ذلك على حياته الشخصية والفنية.

كشف زيدان أن كان وزنه بلغ 140 كيلو غرامًا وبدأ ذلك يؤثر سلبًا على صحته وقراءات السكر لديه، فأخذ قرارًا بإجراء تدخل جـ؟ـراحي، على الرغم من وفـ.ـاة أحد أقربائه أثناء قيامة بنفس العملية.

وتابع أن الحياة بعد خسارة الوزن اختلفت، فأصبح أقل اهتمامًا بالطعام وأكثر نشاطًا، ولم ينكر أن ذلك أثر على أدائه الكوميدي، كون شخصية الرجل الذي يعاني من الوزن الزائد تخلق الكثير من المواقف الكوميدية.

وائل زيدان
الفنان السوري وائل زيدان-فيسبوك

آخر أعمال الفنان وائل زيدان

أوضح الفنان وائل زيدان أنه يشارك في 4 مسلسلات دفعة ستعرض في موسم دراما رمضان 2021، فقد انتهى من تصويره دوره في الجزء الثاني من مسلسل المنصة الذي يُعرض على شبكة نتفليكس العالمية.

موضة ستايل

ويُصور حاليًا دوره في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية بروكار، الذي أدى في الجزء الأول منه شخصية “سعدو” وثنائيته مع الفنان معن عبد الحق في شخصية “كرمو”.

كما يُصور أيضًا المسلسل السوري المعاصر في وضح النهار، الذي يراهن على نجاحه الكبير، مشيرًا إلى أن النص الذي كتبه الكاتب علي وجيه والفنان يامن حجلي، جميل جدًا. كما يُصور مسلسل رابع لم يتحدث عنه.

وائل زيدان
الفنان السوري وائل زيدان بعد خسارة الوزن-فيسبوك

عن علاقته بالفنان أيمن زيدان

صرح الفنان وائـل زيدان أنه عائلته تنتظر إطلالة شقيقهم الأكبر الفنان القدير أيمن زيدان في مسلسل الكندوش بفارغ الصبر، مشيرًا إلى أن غيابه كان بسبب غياب النص الجيد.

وعن حالة الحزن الدائم التي تظهر في كتابة الفنان أيمن زيدان على موقع فيسبوك، أكد الفنان وائل زيدان أنها بسبب الظروف الحاصلة في البلد في السنوات العشرة الأخيرة، مؤكدًا أن حالة الحزن هذه لم ولن تصل إلى مرحلة الاكتئاب.

وتابع أن شقيقهم أيمن هو شقيق وأب روحي للجميع، وأن العائلة الزيدانية تحرص على اللقاء يوميًا في منزل والدتهم الواقع في منطقة المزرعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق