ترحيل كلب بايدن من البيت الأبيض بسبب سلوك غير مناسب

ترحيل كلب بايدن من البيت الأبيض بسبب سلوك غير مناسب

مدى بوست – فريق التحرير

ذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن قراراً اتخذ بحق كلب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن وقرر إرجاعه إلى منزله في ولاية ديلاوير.

وقالت الشبكة إن الكلب ميجور ذو المزاج غير الجيد تم ترحيله مع كلب بايدن الثاني تشامب إلى منزل العائلة بعد عودتهم إلى البيت الأبيض عقب فوز بايدن بالانتخابات الرئاسية.

وفي عام 2018 تبنى بايدن وزوجته ميجور بعدما نشرت آشلي ابنة بايدن منشورا على موقع فيسبوك، تتحدث فيه عن معـ.انـ.اة ستة كلاب من فصيلة “الراعي الألماني”.

ترحيل كلب بايدن من البيت الأبيض بسبب سلوك غير مناسب
ترحيل كلب بايدن من البيت الأبيض بسبب سلوك غير مناسب

جمعية دويلاوير

وكانت تلك الكلاب قد تعـ.رضـ.ت للتـ.سـ.مـ.م، ليقرر بعدها الأب بايدن تبني أحدها بعد أن قبلت جمعية ديلاوير الخيرية منحه إياه.

موضة ستايل

وعُرف عن الكلب “ميجور” سلوكه غير الجيد في مناسبات متعددة، بما في ذلك القفز والنـ.بــ.اح على الموظفين والأمن، وفقًا لما نقلته شبكة سي إن إن عن مصادر من داخل البيت الأبيض.

وفي فبراير الماضي فاجئت حفيدة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن جدها بهدية وتغريدة نشرت تفاصيلها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت نعومي بايدن في تغريدتها إنها اشتريت بعض الهدايا منذ عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة عيد الرؤوساء التي تصادف 22 فبراير من كل عام.

مواقف بايدن في البيت الأبيض

ونشرت نعومي التغريدة وأرفقتها بصورة بايدن وهو يرتدي القبعة وقد وضع عليها شعار الرئاسة.

وكان الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن قد ظهر في فيديوهات سابقة متداولة قدم فيها كوب قهوة كان بيده إلى مراسلة قناة الجزيرة الإنكليزية “كيمبرلي هالكيت” في البيت الأبيض.

وأظهر الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تقديم الرئيس كوب القهوة للمراسلة قائلاً لها إنه “لم يتذوقها بعد”.

الرئيسين الأمريكي والروسي

وكان بايدن قد ظهر الشهر الماضي، ممازحاً أحد الصحفيين في البيت الأبيض بعد سؤاله عن مكالمة جمعت الرئيسين الأمريكي والروسي.

وحين سأل مراسل قناة فوكس نيوز بايدن: “عن ما ذا تحدثت مع فلاديمير بوتين” أجاب بايدن ممازحاً: “تحدثنا عنك يرسل لك الرئيس تمنياته”.

ويبدو أن علاقة بايدن بالصحفيين تبدو أفضل من سابقه ترامب الذي دخل في خلافات كبيرة مع صحفيين ومراسلين أمريكيين.

وذكرت وكالة الأناضول أن ولاية بايدن ستكون أكثر قربا من الصحافة والإعلام مما كان عليه سلفه دونالد ترامب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق