عاصم حواط: لاحل إلا أن نطلب من الدجاج يخفض سعر “بيضاتو”

عاصم حواط: لاحل إلا أن نطلب من الدجاج يخفض سعر “بيضاتو”

مدى بوست – فريق التحرير

يواصل العديد من الفنانين السوريين الحديث عن فساد نظام الأسد دون الإشارة إلى المتسبب الرئيسي بذلك وهو أمر بات معلوم السبب لدى الجميع تقريباً.

فمن لا يجرؤ على الحديث بأي عبارة انتقاد بحق بشار الأسد في وسائل الإعلام الموجودة في سوريا لن يستطيع التحدث عن المتسبب الرئيسي بفساد نظامه.

وآخر هؤلاء الفنانين عاصم حواط الذي قال في لقاء مع راديو فيوز اف ام إنه كمواطن يعـ.اني كغيره من السوريين من الأوضاع الحالية في سوريا.

عاصم حواط: لاحل إلا أن نطلب من الدجاج يخفض سعر "بيضاتو"
عاصم حواط: لاحل إلا أن نطلب من الدجاج يخفض سعر “بيضاتو”

انتشار الفساد

وأوضح أنه ينتظر ساعات للحصول على جرة غاز ولتأمين الوقود وعن السبب قال إنه لا ينـ.كـ.ر وجود عـ.قـ.وبـ.ات اقتصادية ولكنه أبدى تعجباً من توفر المواد في الأسواق السـ.وداء.

موضة ستايل

وقال حواط إن الأسواق العامة تكاد تخـ.لو من المواد مقابل تواجد كل شيء في السوق السـ.وداء وهو ما يعود إلى الفساد المنتشر في المؤسسات الحكومية.

وكأحد الأمثلة قال حواط إن البيض الذي كان غذاء الفقير أصبح اليوم حلماً لهم، إذ ترتفع أسعار البيض يومياً في الأسواق.

حواط يخاطب مسؤولي الأسد

وعلق على هذا الوضع المعيشي في سوريا قائلاً: ليس لنا إلا أن نطلب من الدجاج أن يخفض سعر “بيضاتو”.

وعبر حواط عن أمنيته في خروج الوزراء والمسؤولين لتبرير أسباب انـ.قـ.طـ.اع الكهرباء و نـ.قـ.ص المواد الأولية في الأسواق مطالباً إياهم بأن يكونوا شفافين مع الشعب.

وعن آخر أعماله قال الفنان السوري: “سأطل على جمهوري برمضان 2021 من خلال مسلسلين بعنوان “رد قلبي” للمخرج عمار تميم ، ومسلسل “ضيوف على الحب” إخراج فهد ميري.

عاصم حواط وشهرته عربياً

واعتبر الفنان الشهير بدور صبحي في مسلسل باب الحارة أن مشاركته تلك إلى جانب الفنان “بسام كوسا” كانت سبباً لشهرته عربياً ونقلة نوعية في مسيرته الفنية.

وعاصم حواط؛ فنان سوري شهير متعدد المواهب، فهو مغنٍ وعازف عود وممثل ومؤدي أصوات ويهوى تقليد الشخصيات.

هو واحد من أكثر أبناء جيله موهبة، ومع ذلك لم يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه كون فرقة مسرحية خلال دراسته في معهد التعويضات السنية.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق