نسرين طافش تغني للفنان صباح فخري وتتغزل بمدينة حلب (فيديو)

نسرين طافش تغني للفنان صباح فخري وتتغزل بمدينة حلب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية، نسرين طافش، مقطع مصور، لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ظهرت فيه وهي تستعرض مهاراتها في الغناء وتعبر عن شوقها لمدينة حلب المعروفة بأم الطرب.

وغنت طافش لمدينة حلب محاكية ما كتبه الشاعر المعروف جلال الدين الدهان بقصيدته: اللؤلؤ المنضود، مرددة: اللؤلؤ المنضود في فمك الجميل فيه سعادة للـ.شـ.قـ.ي والعـ.ليـ.ل.

وأضافت في الأغنية التي أدتها بصوت مميز: فإذا تفتحت الشفاه ثواني نورت دنيانا وأحييتى القـ.تـ.يـ.ل ووصفت المغني الأصلي للموال: صباح فخري بأسطورة مدينة حلب.

نسرين طافش تغني للفنان صباح فخري وتتغزل بمدينة حلب (فيديو)
نسرين طافش تغني للفنان صباح فخري وتتغزل بمدينة حلب (فيديو)

أداء ناجح

وأعجب متابعوا الفنانة السورية بصوتها ومنهم من بادر بتقديم التحية إليها من أبناء حلب مؤكداً أنها أدت الموال بأسلوب أكثر من ناجح.

موضة ستايل

وكانت الفنانة السورية من أصول فلسطينية قد وجهت رسالة إلى النساء مصحوبة بباقة ورد في يوم المرأة العالمي، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

وكان نسرين قد أثـ.ـارت الجدل قبل أيام بعد أن ظهرت محجبة في صورة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أنها في ملابس شخصية “رحاب” التي تُجسدها في المداح.

نسرين طافش من هي؟

ونسرين طافش ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

بدأت طافش مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. أما أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، ودورها في مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسـرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: “ختم النمر” و”الوجه الآخر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق