أيمن زيدان يمتدح أداء وإخراج ابنه حازم.. ويكشف السر وراء تسمية فيلمه بـ غيوم داكنة (فيديو)

أيمن زيدان يمتدح أداء وإخراج ابنه حازم.. ويكشف السر وراء تسمية فيلمه بـ غيوم داكنة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن زيدان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حفل افتتاح فيلم غيوم داكنة الذي قام بإخراجه، وخلال اللقاء تحدث عن الفيلم والتعاون مع ابنه حازم زيدان وآخر أعماله.

كشف زيدان أن السبب وراء اختياره لـ “غيوم داكنة” كاسمٍ للفيلم، هو أن الغيوم يمكن أن تحمل أمطارًا مفرحة رغم قسوة الحزن التي ترميها على السماء لتصبح غير صافية، معتقدًا أنه من الممكن أن يوجد بداخلها بعض الأمل.

ويتحدث الفيلم عن مجموعة من الناس ألقت الحـ.ـرب ظلالها الثقيلة عليهم، وحاولوا البحث عن مخارج، يستعرض الفيلم مصائر هذه المجموعة المتنوعة.

أيمن زيدان
الفنان أيمن زيدان في كواليس الكندوش

آخر أعمال الفنان أيمـن زيدان

كشف الفنان أيمن زيدان أنه يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنواتٍ عبر 3 أعمال، العمل الأول مسلسل البيئة الشامية الكندوش من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

موضة ستايل

أما العمل الثاني فهو مسلسل خريف العشاق، دراما اجتماعية تدور في حقبة الثمانينات، وعنها قال زيدان: “مشروع اجتماعي نصي حكائي ملفت” وهو من تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد.

بالإضافة لمشاركته في ثُمانية لم يكشف أي تفاصيل عنها.

أيمن زيدان يتحدث عن ابنه حازم زيدان

كشف الفنان أيمن زيدان أن ابنه الفنان حازم زيدان تعاون معه في فيلم غيوم داكنة من خلال التمثيل والإخراج، وأشار إلى أن ابنه درس لمدة 10 سنوات كلًا من التمثيل والإخراج.

درس التمثيل من خلال معهد الفنون المسرحية في دمشق والإخراج في أكاديمية السينما في القاهرة، وقد حاول أن يستفيد من خبراته في الفيلم، فاختاره ليكون مخرجًا مساعدًا.

وتابع أن سعيد بأن ابنه استطاع أن يتواجد في مكانه المناسب ويحصل على الفرصة التي يستحقها، وقد أشاد بقدراته كمخرج ومعرفته بالجوانب التقنية من خلال دراسته، تاركًا للجمهور الحكم عليه كممثل.

جدير بالذكر أن حازم يشارك إلى جوار والده في مسلسل الكندوش، حيث يجسد الفنان أيمـن زيدان شخصية عزمي بيك ويجسد حازم شخصية ابنه الطبيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق