صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. وتوجه رسالة للمهنئين: إنتوا كنزي يلي الله أنعم عليّ فيه (صور)

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلادها الـ41.. وتوجه رسالة للمهنئين: إنتوا كنزي يلي الله أنعم عليّ فيه (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تحتفل الفنانة الأردنية صفاء سلطان بعيد ميلاد الـ41، ومنذ يومين وهي تتلقى التهنئات من الجمهور والأصدقاء ونجوم الفن والإعلام، وقد وجهت شكرًا للجميع من خلال تدوينة على حسابها الرسمي على انستغرام.

سلطان احتفلت في منتجع لاميرا السياحي في مدينة اللاذقية، حيث تتواجد هناك لتصوير مشاهدها في مسلسل خريف العشاق، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وكان مخرج العمل جود سعيد قد صرح في لقاءٍ قصير أن العمل كُتب لتكون بطلته صفاء سلطان، ويشارك في البطولة أيضًا: محمد الأحمد، أحمد الأحمد، لجين إسماعيل، حلا رجب، وهو من تأليف الإعلامية والكاتبة ديانا جبور.

صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان-انستغرام

رسالة صفاء سلطان للمهنئين

كتبت الفنانة صفاء سلطان تدوينة طويلة بمناسبة عيد ميلادها، جاء فيها: “شكرًا لكل كلمة حلوة ولكل معايدة من القلب بعيد ميلادي والحمد لله على نعمة المحبة الخالصة من الكل”.

موضة ستايل

وأضافت: “انتوا كنزي يلي الله انعم عليّ فيه وآسفة إذا ما رديت عالكل، بس الله يحميلي اياكن كتااار وما لحقت، اعذروني بس محبتكن وصلتني أكيد”.

وتابعت: “رح أبدأ سنه جديدة من عمري وللحقيقة إنه في كتير قصص صارت معي ورميتها ورا ضهري، وأشخاص انتهوا من حياتي وطويت صفحاتهن معي، بنفس الوقت في حكايات حلوة عم بدخل عليها وأشخاص دخلوا حياتي وحلوها”.

واستطردت: “رح أبدأ هالسنة بيومها الأول مسامحه الكل ومعاهدة حالي ضل متل ما أنا ومتل ما تعودت، أهلي وبنتي المرتبة الأولى، بس الجديد هو أنه ما في شي مستاهل أزعل مشانه”.

وختمت تدوينها، فكتبت: ” ثقتي بالله كبيرة ورضاه عليّ أهم من كل شي، ورضا بابا وماما والباقي حكي فاضي.. بحبكن رفقاتي وفانزاتي الحلوين وزملائي يلي تذكروني.. شكرًا لوجود أي حدا ليحلي حياتي بحياتي”.

صـفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان في منتجع لاميرا السياحي في مدينة اللاذقية-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق