علي سكر: الكوميديا أصعب أنواع الفن.. وهذا موعد زواجه بحبيبته (فيديو)

علي سكر: الكوميديا أصعب أنواع الفن.. وهذا موعد زواجه بحبيبته (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري علي سكر في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، على هامش تصوير مسلسل حارة القبة الذي يشارك فيه، وخلال الحلقة أجاب عن مجموعة من الأسئلة الفنية والشخصية.

البداية كان مع سؤال عن سر ابتعاده عن الأدوار الكوميدية، فأجاب أنه يعتبر الكوميديا أصعب أنواع الفن وهي ملكة من الله يمنحها لمن يشاء، وأضاف أن هناك شعرة رقيقة ما بين الكوميديا الحقيقية و”الغلاظة”، لذلك هو متأني في الإقدام على خطوة تمثيل الكوميديا.

وعن سبب عدم مشاركته في مسلسل الكندوش، أجاب أنه لم يُدعى للمشاركة لأسبابٍ لا يعرفها، مشيرًا إلى أنه غير عاتب على الفنان أيمن رضا المشرف العام على المسلسل.

علي سكر
الفنان السوري علي سكر-إنترنت

رشا شربتجي ليست ديكتاتورية

سئل الفنان علي سكر إن كان يفضل التعامل مع المخرج الديكتاتور أم المخرج اللطيف، فأجاب أنها يُفضل التعامل مع المخرج المهني، رافضًا أن يعتبر المخرجة رشا شربتجي ديكتاتورة.

موضة ستايل

ورفض سكر الإجماع القائل بأن شربتجي ديكتاتورة في إدارة الممثلين، مؤكدًا أنها معه لم تكن كذلك، بل كانت إنسانة يشعر معها بأنه في أيدٍ أمينة ودائمًا ملاحظاتها في الصميم.

يذكر أن سكر سيطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال عملين، الأول مسلسل البيئة الشامية حارة القبة من إخراج رشا شربتجي، ومسلسل البيئة الحلبية سوق الحرير 2 من إخراج المثنى صبح.

الحالة العاطفية للفنان علي سكر

كشف الفنان علـي سـكر أنه مستقر في علاقة عاطفية جدية منذ 9 أشهرٍ، ويرغب في أن يأخذ خطوة الزواج قريبًا، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة مرهونة بانشغالاته الفنية.

وأكد سكر أن ليس خائنًا طالما أحب، ونفى أن يتزوج سرًا، وأضاف أنه فور أن يلبس حبيبته خاتم الخطوبة سيعلن ذلك لوسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن هوية حبيبته معروفة لمن يتابع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان علي سكر سبق له الزواج من السيدة راما الشوا عام 2013، لكنه انفصل عنها عام 2015، وفي أحد الحوارات صرح أنه لن يكرر تجربة الزواج إلا بعد تحقيق طموحه الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق