الفنان يزن خليل يكذب المخرج محمد زهير رجب.. ويكشف السبب الحقيقي وراء انسحابه من بروكار (فيديو)

الفنان يزن خليل يكذب المخرج محمد زهير رجب.. ويكشف السبب الحقيقي وراء انسحابه من بروكار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يزن خليل في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا، للحديث عن آخر أعماله الفنية والسر وراء انسحابه من الجزء الثاني من مسلسل بروكار للمخرج محمد زهير رجب.

وكشف خليل أن يُطل هذا العام في عددٍ من الأعمال، من بينها: عشارية انتقام بارد، عشارية بكرا بيجي نيسان، مقابلة مع السيد آدم 2، حارة القبة، سوق الحرير 2، في وضح النهار.

ويرى النقاد أنه يسير على خطى الفنان معتصم النهار في استهلاك نفسه بالظهور في عددٍ كبير من الأعمال دفعة واحدة، لكنه رد على ذلك بأن الظرف الإنتاجي هو السبب وراء ذلك، كون الأعمال تُصور في أوقاتٍ متقاربة.

يزن خليل
الفنان السوري يزن خليل-إنترنت

يزن خليل يكذب المخرج محمد زهير رجب

صرح المخرج محمد زهير رجب، مخرج مسلسل بروكار، أن الفنان يزن خليل تخلى عن دوره في المسلسل، وذلك لانشغاله بـ4 أعمالٍ دفعة واحدة، مشيرًا إلى أنه انسحب مسببًا أزمة للمشروع.

موضة ستايل

وكان الفنان الشاب ينال منصور قد حل بديلًا لخليل في تجسيد شخصية د. عصمت التي أداها في الجزء الأول، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

الفنان يزن خليل أكد أنه شاهد اللقاء مع المخرج محمد زهير رجب، وأن كل ما ورد على لسان المخرج غير صحيح على الإطلاق، مبينًا أن السبب وراء انسحابه عدم الاتفاق على الأجر المادي.

وتابع أنه وقت التواصل معه من قبل المخرج كان ملتزمًا بعملين فقط، ويقرأ عملًا ثالثًا كان سيرفضه من أجل بروكار، لكن ما حدث أنه لم يصل لاتفاق مادي مرضي مع الشركة المنتجة، رغم تقديمه تنازلات مادية للوصول إلى اتفاق.

مقابلة مع السيد آدم 2

كشف الفنان يزن خليل أنه يرفض أن يكون بديلًا لأي ممثل آخر في استكمال دور معين، وقد سبق وعُرض عليه أن يكون بديلًا في عددٍ من الأعمال لكنه لم يقبل، لكن الأمر اختلف مع الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم.

يؤدي خليل في المسلسل شخصية “يوسف” التي سبق وجسدها الفنان لجين إسماعيل في الجزء الأول، لكنه لم يستطع استكمال الدور بسبب ارتباطاته الفنية في تونس.

وأوضح خليل أنه وقع بالفعل على اتفاق بالمشاركة في مقابلة مع السيد آدم 2 ولكن لتجسيد شخصية جديدة تمامًا، لكن المخرج فادي سليم والفنان لجين اسماعيل تواصلا معه بشأن شخصية “يوسف”، وعندما قرأ النص ؛ وافق على أداء الشخصية لما فيها من تحولات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق