ليليا الأطرش مستمتعة بأوقاتها في دبي.. وهذه نصيحتها للحفاظ على المزاج الجيد (صور)

ليليا الأطرش مستمتعة بأوقاتها في دبي.. وهذه نصيحتها للحفاظ على المزاج الجيد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة ليليا الأطرش متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور الجديدة، التقطتها أثناء وجودها في مدينة دبي، التي سافرت إليها للحصول على فترة نقاهة لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وكانت الأطرش قد أن أصيبت بالفيروس رغم حرصها الشديد على اتباع إجراءات الوقاية والتزامها الحجر المنزلي، وحرصت بعد التأكد من تعافيها على السفر للاستجمام.

وعلقت على صورتها فكتبت: “‏بس يكون مزاجك حلو، اتصرّف كإنّو مزاجك سيء، حتّى ما حدا يحكي معك وينزعلك مزاجك الحلو، خبروني كيف مزاجكم اليوم؟”.

ليليا الأطرش
الفنانة السورية ليليا الأطرش-انستغرام

ليـليا الأطرش تثير الجدل بفيديو على البحر

تصدرت الفنانة السورية ليليا الأطرش قوائم الترند العربي الفترة الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو قصير لها على شاطئ البحر في دبي، كشفت فيما بعد أنه من تصوير صديقٍ لها.

موضة ستايل

المقطع أثار جدلًا واسعًا بسبب الجرأة التي ظهرت فيها الأطرش خلاله، حيث ارتدت فستان جينز ضيق قصير يكشف عن صدرها، بينما كانت ترقص على شاطئ البحر على أنغام أغنية “أماكن السهر” للفنان عمرو دياب.

وأوضحت الأطرش أنها تفاجأت بردود الأفعال على المقطع، مؤكدًة أنها لم تقصد أن تُحدث هذه الضجة، مع ذلك هي سعيدة بتصدرها الترند لأيامٍ في الوطن العربي.

شامة ليليا الأطرش

حلت الفنانة ليـليا الأطرش ومواطنها الفنان جابر جوخدار ضيفان على برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الآغا، الأسبوع الماضي، وخلال الحلقة كشفت أن الشامة أعلى فمها ليست حقيقية.

وكانت شامة الأطرش مثار سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اعترفت هي بذلك، حيث قالت: “دايمًا بتتنقل”، مشيرةً إلى أنها مكياجًا تضعه لنفسها.

وأوضحت أنها تُحب شامتها وتحرص على وضعها دائمًا منذ 5-6 سنوات، وقد اقترح البعض عليها أن تقوم بوشمها عند أحد أطباء التجميل، لكنها اكتفت بالمكياج.

يذكر أن الفنانة ليـليا الأطرش قد صرحت لشبكة ET بالعربي أنها رفضت الكثير من العروض الفنية، لأنها تريد التمثيل عبر مسلسل قوي ونص جيد وليس التواجد لمجرد التواجد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق