محمد الأحمد برفقة شقيقيه أحمد وعلاء من كواليس خريف العشاق (صور)

محمد الأحمد برفقة شقيقيه أحمد وعلاء من كواليس خريف العشاق (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محمد الأحمد متابعيه على انستغرام، صورة تجمعه بشقيقيه الفنان أحمد الأحمد ود. علاء الأحمد الحاصل على دكتوراه في الأدب، وذلك خلال تواجدهم في كواليس مسلسل خريف العشاق.

وعلق الفنان محمد الأحمد على الصورة: “نحن الأخوة في صورة واحدة.. الله يخلي أحبابكم”، وقد حازت الصورة على إعجاب المتابعين، وشبه البعض الفنان أحمد الأحمد بالفنان العالمي نيكولاس كيج.

يذكر أن الفنان أحمد الأحمد كان عرضة للانتقادات في الفترة الماضية، بعد إجرائه عملية لتجميل الأنف، حيث اعتبر البعض أن شكله تغير تمامًا عما اعتادوه.

محمد الأحمد وأحمد الأحمد
محمد الأحمد وأحمد الأحمد-انستغرام

خريف العشاق

مسلسل خريف العشاق من تأليف الكاتبة والإعلامية: ديانا جبور، إخراج: جود سعيد، بطولة: محمد الأحمد، أحمد الأحمد، صفاء سلطان، حلا رجب، لجين إسماعيل، عباس حسين، أيمن زيدان.

موضة ستايل

يدور المسلسل في فترة الثمانينات، ويستعرض قصص زواج ثلاثة ضباط من ثلاث فتيات من طـ.ـوائف مختلفة، ورفض المجتمع لهذه الزيجات وكيف آل مصير هذه الثنائيات الثلاث بعد عدة أعوام.

خريف العشاق من المقرر عرضه موسم دراما رمضان 2021، ويحل فيه الفنان أيمن زيدان ضيفًا بدور “العم”، وقد قال عنه في لقاءٍ مؤخرًا بأنه: “مشروع اجتماعي نصي حكائي ملفت”.

بوستر خريف العشاق
بوستر مسلسل خريف العشاق-انستغرام

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2005، لكن مسيرته الفنية بدأت قبل التخرج عندما أسند إليه المخرج باسل الخطيب دورًا صغيرًا في مسلسل “هولاكو” من بطولة الفنان القدير أيمن زيدان.

يهوى الفنان محـمد الأحمد العزف على الآلات الموسيقية الوترية وخاصةً العود، وكان يُخطط للالتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن حادثة وقعت له حالت دون ذلك، دخل على إثرها في حالة اكتئاب، فنصحه شقيقه الفنان أحمد الأحمد بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

شارك الفنان محـمد الأحمد في عشرات المسلسلات السورية، لكنه قدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “غرابيب سود”، “دومينو”، “مقابلة مع السيد آدم”، “عروس بيروت”، مع ذلك فإن اهتمامه الأكبر منصب على السينما، ومن أبرز أعماله: “مطر حمص”، “رجل وثلاثة أيام”، “درب السما”.

محمد الأحمد وأشقائه
الأشقاء: محمد الأحمد وأحمد الأحمد وعلاء الأحمد-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق