ميادة الحناوي تنفي إصابتها بـ”ألزهايمر” وتكشف سبب غيابها: مريت بظروف صعبة (فيديو)

ميادة الحناوي تنفي إصابتها بـ”ألزهايمر” وتكشف سبب غيابها: مريت بظروف صعبة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية ميادة الحناوي، خلال مداخلة هاتفية لها مع قناة “إكسترا نيوز”، عن سبب اختفائها خلال الفترة الأخيرة.

إذ قالت الفنانة السورية ميادة عن سبب غيابها مؤخرًا: “الكورونا ووفاة أختي من فترة خلتني في ظروف صعبة شوية، بجانب إجراء أخي لعملية في القلب مؤخرًا”.

وعن تأثير فيروس كورونا عليها، قالت الفنانة السورية ميادة الحناوي: “في فترة الكورونا مرينا بظروف كثيرة وربنا يزيل الغمة عن كل الناس”.

ميادة الحناوي تنفي إصابتها بـ"ألزهايمر" وتكشف سبب غيابها: مريت بظروف صعبة (فيديو)
ميادة الحناوي تنفي إصابتها بـ”ألزهايمر” وتكشف سبب غيابها: مريت بظروف صعبة (فيديو)

أما عن الشائعات التي أثيرت مؤخرًا بشأن إصابتها بمرض ألزهايمر، قامت الفنانة السورية ميادة الحناوي خلال المداخلة بغناء جزء من أغنيتها “مهما يحاولوا يطفوا الشمس”.

موضة ستايل

وحرصت بعد الغناء على توجيه رسالة للجمهور قالت فيها: “أنا بعرض نفسي للناس ردًا على الشائعات المغرضة التي ترددت عني مؤخرًا”، في إشارة إلى شائعة إصابتها بـ”ألزهايمر”.

من هي ميادة الحناوي

هي مغنية سورية ولدت في 8 أكتوبر 1959 بمدينة حلب، ولقبت بمطربة الجيل، أعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا.

تعاونت ميادة مع أكبر الفنانين العرب والملحنين بمن فيهم محمد الموسوي ومحمد عبد الوهاب، لكن انطلاقتها الكبرى كانت عند تعاونها مع الموسيقار بليغ حمدي في الثمانينيات.

حياة ميادة الحناوي الخاصة

تزوجت الفنانة ميادة الحناوي من وزيرٍ سوري في مرحلة مبكرة من حياتها، وتوفي زوجها وهي تبلغ من العمر حوالي الستة عشر عامًا.

واتفقت والملحن محمد سلطان على الزواج بعد وفاة زوجته المطربة فايزة أحمد، والتي كانت صديقتها، إلّا أنّ ذلك الزواج لم يتم واستمرت صداقتهما بعد ذلك.

وتزوجت بعدها من السوري مهند أحمد واستمر زواجهما أكتر من عشر سنوات لينتهي بطلب ميادة الطلاق ورفض زوجها لذلك، مما اضطرها في عام 2009 إلى اللجوء إلى المحاكم وإنهاء زواجها بالخلع. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق