نادية الجندي عن مشاهدها الجريئة: جوزي كان عارف إنه تمثيل (فيديو)

نادية الجندي عن مشاهدها الجريئة: جوزي كان عارف إنه تمثيل (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية نادية الجندي، خلال استضافتها ببرنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن رد فعل زوجها السابق المنتج محمد مختار، على المشاهد الجريـ.ئة التي كانت تقدمها في أفلامها.

وقالت الفنانة المصرية نادية الجندي، إن زوجها السابق المنتج محمد مختار، كان شـ.ديد الغيرة عليها ورغم ذلك لم يعترض على أي مشهد قدمته لأنه منتج فني ويعرف جيدًا إنه تمثيل.

وأكدت نادية الجندي، أنها لم تقدم أي مشهد مبتذل طوال مشوارها الفني بقولها: “لم أقدم مشاهد سـ.اخنة، وأي مشهد قدمته كان يخدم الدراما، أنا لا أحب كلمة مشاهد سـ.اخنة لا يتم تفسيرها بشكل خاطئ”.

نادية الجندي عن مشاهدها الجريئة: جوزي كان عارف إنه تمثيل (فيديو)
نادية الجندي عن مشاهدها الجريئة: جوزي كان عارف إنه تمثيل (فيديو)

من هي نادية الجندي

هي ممثلة مصرية ولدت في 24 مارس 1946، تزوّجت مرتين الأولى كانت من الفنان عماد حمدي من عام 1962 وأنجبت ابنها الوحيد “هشام” وانفـ.صلت عنه في 1974.

موضة ستايل

وتزوّجت نادية الجندي للمرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفـ.صلت عنه عام 1995، وما زالت حتى الآن تربطها به علاقة صداقة جيدة.

نادية الجندي والفن

كان أول ظهور لنادية الجندي في مشاهد صغيرة من فيلم “جميلة” عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية سيتنات القرن العشرين.

ومن أفلامها البطولة فيلم “بمبة كشر”، مثلت في أفلام مثل “شوق”، “ليالي الياسمين”، “الباطنية”، “وكالة البلح”، “خمسة باب”، “الخادمة”، “شهد الملكة”، “المدبح”، “جبروت امرأة”، “الضائعة”.

ومن أبرز أفلامها أيضًا: “الإرهاب”، “ملف سامية شعراوي”، “الجاسوسة حكمت فهمي”، “امرأة هزت عرش مصر”، و”عصر القوة”، وأبدعت في فيلم “مهمة في تل أبيب” و”48 ساعة في إسرائيل”.

وشاركت الفنانة المصرية نادية الجندي، أيضًا في فيلم “أمن دولة” و”الإمبراطورة” و”بونو بونو”،  وآخر أفلامها كان فيلم “الرغبة”.

أما أعمالها الدرامية، فقد شاركت نادية الجندي في مسلسل “من أطلق الرصاصة على هند علام”، “ملكة في المنفى”، “سكر زيادة”، “مشوار امرأة”، “الدوامة”، “قطار منتصف الليل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق