أمل عرفة من كواليس الضفدع: الاكتشافات الكبيرة بدا أعصاب قوية وعقل بارد (صور)

أمل عرفة من كواليس الضفدع: الاكتشافات الكبيرة بدا أعصاب قوية وعقل بارد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها على انستغرام، صورة جديدة لشخصية “الأستاذة كنانة” التي تُجسدها في أحدث مسلسلاتها والذي يحمل اسم الضفدع.

الضفدع مسلسل بوليسي يتكون من عدة مواسم، تشارك عرفة في الموسم الأول منه المكون من 10 حلقات، من تأليف عصام المسكي ورامي الشاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمدة وإخراج يزن أبو حمدة.

وعلقت عرفة على الصورة، فكتبت: “الاكتشافات الكبيرة بدا أعصاب قوية وعقل بارد”، وهو ما بدا كأنه رسالة غامضة جديدة، بعد أخرى وجهتها قبل أيام لمن سمتهم بـ “عبدة الدولار”.

أمل عرفة
الفنانة السورية أمل عرفة-انستغرام

رسالة غامضة!

قبل أيامٍ، وجهت الفنانة أمل عرفة من خلال حسابها على انستغرام رسالة غامضة لمن وصفتهم بـ “النحاسيون والبلاستيكيون وعبـ.ـدة الدولار”، فكتبت تعليقًا على إحدى صورها، جاء فيه:

موضة ستايل

“مَن وصلَ إلى وراء هذا العالم لن يهزه زيفهم أبدًا.. وراء العالم نقطة في الروح لشدة علاوتها ووعورة طريقها ورفعة زهدها لن يصلها الأرضيين ( النحاسيون والبلاستيكيون وعبدة الدولار)”.

وأضافت: ” لن يصلو حتى وإن وصلوا.. حتى وإن وصلوا.. حتى وإن وصلوا”.

أمل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة؛ فنانة سورية متعددة المواهب، فهي ممثلة وكاتبة ومطربة ومقدمة برامج، عُرفت بشخصيات “دنيا أسعد سعيد” و”عشتار” و”رمزية” وأخيرًا “سماهر” في شارع شيكاغو.

ارتبط اسمها برجلين، الأول والدها الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، والثاني زوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم.

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا، فقد تراجعت عنه للمشاركة في مسلسل “شارع شيكاغو”.

تعرضت بسبب شارع شيكاغو للكثير من الانتقادات، بسبب الجرأة التي يطرحها المسلسل سواء في مشاهد القبلات أو استخدام الشـ.ـتائم، خاصةً وأن مشهدًا جمعها بالفنان مصطفى المصطفى ظهر فيه يقبل قدميها.

أمل عرفة
أمل عرفة من كواليس الضفدع: الاكتشافات الكبيرة بدا أعصاب قوية وعقل بارد
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق