رواد عليو وجيني إسبر وجوان الخضر أبطال مسلسل رد قلبي والعرض رمضان 2021 (صور)

رواد عليو وجيني إسبر وجوان الخضر أبطال مسلسل رد قلبي والعرض رمضان 2021 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية جيني إسبر، عبر حسابها على انستغرام، بوستر مبدئي لمسلسل رد قلبي، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان جوان الخضر والفنانة رواد عليو.

المسلسل دراما رومانسية بوليـ.ـسية، تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم، بطولة: نظلي الرواس، عاصم حواط، جهاد الزغبي، أمانة والي، سوسن ميخائيل، عباس حسين، نادين قدور، ربى المأمون.

وكانت إسبر قد كشفت في وقتٍ سابق أن شخصية توليب شخصية انتقـ.ـامية، تعمل عند رجل أعمال في مجال السياحة، تسبب في مقـ.ـتل والدها، وعملها عنده فرصة لتحقق انتـ.ـقامها منه.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر في شخصية توليب-انستغرام

قصة مسلسل رد قلبي

تدور أحداث مسلسل رد قلبي حول عائلة مكونة من أم وشقيقتين، إحداهن توليب/ جيني إسبر، يُقـ.ـتل والدهما في صغرهما، فتنشئهما الأم على فكرة الثـ.ـأر، فتكبر توليب مشبعة بالفكرة وتستطيع الالتحاق بالعمل في شركة أحد المشتبه بهم.

المسلسل صُور في مدينة اللاذقية، وسيعرض في موسم دراما رمضان 2021، المسلسل في البداية حمل اسم “غبار الماضي” وتم تغييره إلى “رد قلبي”.

يذكر أن الفنانة جيني إسبر تشارك في مسلسلي مقابلة مع السيد آدم 2 وضيوف على الحب، بينما تشارك رواد عليو في مسلسلي حارة القبة وبنات الماريونيت وجميعها للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

رواد عليو.. من هي؟

رواد عليو؛ فنانة سورية شهيرة، جمعت ما بين الموهبة والجمال، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002، من خلال المشاركة في مسلسل “أمواج” للمخرج عصام موسى ومسلسل “هولاكو” للمخرج باسل الخطيب.

انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل أشواك ناعمة للمخرجة رشا شربتجي، التي تعتبرها مساهمة في إثبات موهبتها، عندما اختارتها للمشاركة بعد ذلك في عددٍ من المسلسلات المتميزة، مثل: “غزلان في غابة الذئاب”، “زمن العار”.

تحظى الفنانة رواد عليو بشعبية كبيرة في سوريا بسبب مشاركتها في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة، حيث جسدت شخصية “عفوفة” المرتبطة عاطفيًا بـ”سلنغو” والذي جسد شخصيته الفنان فادي صبيح، حيث كانت هذه العلاقة مادة خصبة للكثير من المواقف الطريفة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل رد قلبي
رواد عليو وجيني إسبر وجوان الخضر أبطال مسلسل رد قلبي
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق