في ختام مشاهده في مسلسل حارة القبة.. عباس النوري يوجه رسالة شكر لطاقم العمل (فيديو)

في ختام مشاهده في مسلسل حارة القبة.. عباس النوري يوجه رسالة شكر لطاقم العمل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان عباس النوري متابعيه على انستغرام، مقطع فيديو لآخر مشهدٍ له في مسلسل حارة القبة، وهو مشهد جمعه بالفنان محمد حداقي الذي يُجسد شخصية أبو الأحلام.

النوري الذي يُجسد شخصية أبو العز، وجه رسالة شكر قبل تصوير مشهده الأخير في العمل المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، لكل العاملين سواء أمام أو خلف الكاميرا.

وظهر حاملًا الـ “كلاكيت”، وبدأ بتوجيه الشكر للثلاثي “ش” على حد تعبيره، المخرجة رشا شربتجي، المؤلف أسامة كوكش، والمنتج هاني العشي، كما وجه شكر خاص لحداقي الذي وصفه بالفنان الكبير الشغوف.

عباس النوري في البيوت الشامية ضمن كواليس حارة القبة ومتابعون يشبهونه بـ رفيق السبيعي (صور)
عباس النوري ضمن كواليس حارة القبة

عبـاس النوري يمتدح الفنيين وراء الكاميرا

الفنان السوري عباس النوري لم ينسى أن يوجه رسالة شكرٍ خاصة للفنيين وراء الكاميرات، وقد وصفهم بالأبطال والنجوم الحقيقيون في العمل، معتبرهم من أسباب خلق شخصية أبو العز التي أداها.

موضة ستايل

وذكر النوري في شكره فريق الديكور والإنتاج والإخراج والإكسسوارات والملابس والمكياج، كما وجه شكره أيضًا لزملائه النجوم في العمل، ومن بينهم: سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، شكران مرتجى.

تدور أحداث حارة القبة في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق، حول فترة (السفربرلك) والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد.

عباس النوري.. من هو؟

عبـاس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في سبعينيات القرن الماضي، وتنوعت أعماله ما بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون، قدم العديد من الشخصيات المركبة والأدوار الصعبة، لكن الشخصية الأبرز في ذهن المشاهد العربي شخصية “أبو عصام” في مسلسل باب الحارة.

النوري خريج كلية التاريخ من جامعة دمشق، كان حلمه دراسة السينما والإخراج في الخارج لكن ظروف أسرته المادية حالت دون ذلك، وقد أكسبته دراسة التاريخ ثقافة وسعة اطلاع، انعكست على أدواره وكتاباته، فقد كتب القصة والسيناريو والحوار لعددٍ من الأعمال، أبرزها مسلسل أولاد القيمرية.

يُعد الفنان عباس النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق