محمد قنوع أحد أبطال مسلسل السنونو لياسر العظمة.. والعرض رمضان 2021 (صور)

محمد قنوع أحد أبطال مسلسل السنونو لياسر العظمة.. والعرض رمضان 2021 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يُطل الفنان السوري محمد قنوع في موسم دراما رمضان 2021 من خلال عدة أعمال، أبرزها الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة ومسلسل السنونو الذي يشهد عودة الفنان القدير ياسر العظمة للدراما التليفزيونية بعد غيابٍ طويل.

قنوع يتواجد حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يجري تصوير السنونو بإدارة المخرج المصري خيري بشارة، ويشارك في بطولة العمل: عابد فهد، مرح جبر، ديمة الجندي، جرجس جبارة، ليا مباردي.

المسلسل من تأليف الفنان ياسر العظمة، والفكرة الرئيسية تدور حول سفينة ترسو على شواطئ دولة الإمارات العربية المتحدة وتحمل على متنها أشخاصٍ من جنسيات مختلفة.

محمد قنوع
الفنان السوري محمد قنوع-يوتيوب

محـمد قنوع: من الصعوبة عودة الألق لباب الحارة

أطل الفنان محمد قنوع في لقاءٍ قصير مؤخرًا مع مجلة فوشيا، وصرح أن دوره في مسلسل باب الحارة لم يعد يضيف له فنيًا منذ الجزء الخامس، لكنه مستمر فيه بسبب الأجر المادي فقط.

موضة ستايل

وتابع أنه من الصعب حاليًا أن يعود الألق الذي تميز به باب الحارة في أجزائه الأولى، حتى مع اختلاف شركة الإنتاج وانضمام نجوم كثر للعمل.

جدير بالذكر أن الفنان محـمد قنوع يشارك أيضًا في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

محمد قنوع.. من هو؟

محـمد قنوع؛ فنان سوري شهير، ينتمي لعائلة قنوع الفنية العريقة التي عملت لسنواتٍ طويلة في المسرح، والده هو الفنان الإذاعي والمسرحي الشهير مروان قنوع، الذي أسس مع شقيقه الفرقة المسرحية “الأخوين قنوع”.

تربى الفنان محـمد قنوع على حب الفن وتقدير المسرح وسط عائلته، التي رفضت أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لإصرارهم على أن يأخذ الخبرة الفنية والتقنية على يديهم.

البداية الفنية للفنان محـمد قنوع كانت عبر مسرح عائلته، ثم اختاره الفنان القدير ياسر العظمة للمشاركة في سلسلة مرايا، حيث كان مسلسل “مرايا 95” أولى المسلسلات التي شارك فيها، واستمرت مشاركاته في جميع أجزاء السلسلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق