ميلاد يوسف يشوق الجمهور لدوره في ثُمانية قيد مجهول (فيديو)

ميلاد يوسف يشوق الجمهور لدوره في ثُمانية قيد مجهول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف متابعيه على انستغرام، مقطع فيديو تشويقي لشخصيته في ثُمانية قيد مجهول المنتظر عرضها قريبًا على شاشات شبكة OSN.

قيد مجهول من تأليف: محمد أبو لين ولواء يازجي، إخراج: السدير مسعود، إنتاج: المنتج المصري محمد مشيش في أول إنتاج سوري له، بطولة: باسل خياط، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، هيا مرعشلي.

المسلسل يدور في أجواء من التشويق والإثارة حول العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي، ومن المقرر عرضه في 18 مارس الجاري على شاشة OSN Streaming.

ميلاد يوسف
الفنان ميلاد يوسف_يويتوب

آخر أعمال الفنان ميلاد يوسف

يُصور الفنان ميـلاد يوسف حاليًا مشاهده في مسلسلين، الأول بيئة شامية هو سوق الحرير 2، والثاني معاصر هو في وضح النهار مع المخرج سيف الدين سبيعي.

موضة ستايل

مؤخرًا انتهى يوسف من تصوير مسلسلٍ قصير، حمل اسم بكرا بيجي نيسان، وقد سبق ذلك مشاركته في عشاريتين هما: طبق الأصل وانتقام بارد.

كما انتهى من تصوير مشاهده في المسلسل العائلي الاجتماعي “بعد عدة سنوات”، ويشارك في بطولته: ديمة قندلفت وسعد مينة ومحمد حداقي وميلاد يوسف وروبين عيسى وجيني إسبر.

ميـلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1997، وضمت دفعته الفنانين: رامي حنا، محمد حداقي، أدهم مرشد، فادي صبيح.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

أولى مشاركاته في الدراما التليفزيونية كانت مع الفنان القدير “دريد لحام” في مسلسل “عودة غوار: الأصدقاء” عام 1998، وفي العام التالي شارك في 3 مسلسلات، هم: “دنيا”، “جلد الأفعى”، “الفصول الأربعة ج1″، والأخير قدم خلاله أداءً لافتًا من خلال شخصية “رامي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق