مكسيم خليل يوجه رسالة إيجابية لمتابعيه: الأيام الحلوة جاية (صور)

مكسيم خليل يوجه رسالة إيجابية لمتابعيه: الأيام الحلوة جاية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مكسيم خليل متابعيه على انستغرام صورة جديدة، وأطل بابتسامة ودعوة للتفاؤل لكل من ينتظر أيامًا حلوة، فكتب معلقًا:

“لكل يلي ناطرين الأيام الحلوة.. انشالله عن قريب بتجيكم وما بتفارقكم.. ومن هون لوقتها.. من قلبي ..الله يحميكم”، وقد تفاعل معه عدد من زملائه الفنانين، ومنهم: علاء الزعبي، جابر جوخدار، أويس مخللاتي.

يذكر أن الفنان مكسيم خليل لم يُعلن حتى الآن عن جديده في موسم دراما رمضان 2021، ويبدو أنه خارج الموسم، مكتفيًا بالموسم الثاني من مسلسل المنصة، المنتظر عرضه أوائل شهر أبريل على شبكة نتفليكس.

مكسيم خليل
الفنان السوري مكسيم خليل-مسلسل المنصة

مسلسل المنصة

المنصة؛ مسلسل درامي تشويقي، صورت مشاهده بالكامل في مدينة أبو ظبي، تدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا، بحسب تصريحات الظاهري.

موضة ستايل

وأضاف أن شركة قامت ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالعمل بمقاييس عالمية، تبشر بعمل ضخم، يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار، والإخراج ذو رؤية عالمية.

المسلسل يحكى قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.

انضم لأبطال الموسم الأول، الفنانين: باسم ياخور، أويس مخللاتي، ميسون أبو أسعد، مرام علي، نظلي الرواس، وائل زيدان، أسامة حلال، بالإضافة إلى الفنان المصري سيد رجب.

مكسيم خليل.. من هو؟

مكسـيم خليل؛ فنان سوري شهير، وأحد نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من عام 2000 تفرغ للتمثيل.

بدءًا من العام 2000 وحتى عام 2011، شارك الفنان مكسيم خليل في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: البواسل، حمام القيشاني، البحث عن صلاح الدين، صقر قريش، ربيع قرطبة، ممرات ضيقة، تخت شرقي، أسعد الوراق، سوق الورق.

ما بعد عام 2011، بدأ الفنان مكسـيم خليل مسيرته الفنية كنجمٍ في الدراما العربية المشتركة، فشارك في بطولة مسلسلات: روبي، الشك، سيرة حب، حلاوة الروح، ياريت، صانع الأحلام، أولاد آدم، المنصة.

مكسيم خليل
مكسيم خليل يوجه رسالة إيجابية لمتابعيه: الأيام الحلوة جاية
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق