جفرا يونس طالها الفيروس فرفضت أن تعمل وتنقل العدوى لزملائها.. وشركة الإنتاج ترد باستبعادها!

جفرا يونس طالها الفيروس فرفضت أن تعمل وتنقل العدوى لزملائها.. وشركة الإنتاج ترد باستبعادها!

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية جفرا يونس أن شركة غولدن لاين للإنتاج الفني استبعدتها دون علمها من بطولة مسلسل “فوق صفيح ساخن” الذي يُعرف أيضًا باسم “في وضح النهار“.

وأوضحت يونس أن استبعادها تم دون إعلامها بشكلٍ رسمي، وأن السبب وراء ذلك إصـ.ـابتها بفيروس كور ونا المستجد، ورفضها أن تُغامر بحياة باقي زملائها وتنقل لهم العدوى.

وتابعت أن الشركة أرادت أن تستكمل تصوير مشاهدها، رغم علمهم بإصـ.ـابتها بالفيروس، وذلك حتى يتمكن المسلسل من اللحاق بسباق دراما رمضان 2021.

جفرا يونس
الفنانة السورية جفرا يونس-انستغرام

جفرا يونس توضح

كتبت الفنانة جفرا يونس منشورًا على موقع فيسبوك ونشرته لاحقًا على انستغرام، أوضحت فيه ملابسات استبعادها من مسلسل في وضح النهار، جاء فيه: “بعد أن اكتشفت أنني أصبت بفيروس كور ونا، يجب أن أوضح بأنني شخص غير مستعد لأن يساوم أخلاقيًا، بأن أخفي أني تعرضت للإصـ.ـابة وبالتالي بأن أغامر بنقل العدوى لأفراد طاقم العمل لكي ألحق بركب السباق الرمضاني العظيم”.

موضة ستايل

وتابعت: “أشكر الشركة المنتجة لمسلسل على صفيح ساخن على قرار استبعادي دون إعلامي بشكل رسمي بسبب مرضي، رغم أنني قد بدأت التصوير منذ فترة، هذا القرار ينم عن أخلاق مهنية عالية جديرة بالاحترام والتقدير، ويؤكد أنني في مكان لا يشبهني ولا يشبه علاقتي بمهنتي ولا المكان الذي تخرجت منه”.

واستذكرت المخرج الراحل حاتم علي الذي عملت معه لعدة مرات فقالت: “عندما فقدنا الأستاذ حاتم، علِمنا كممثلين أننا فقدنا المخرج الوحيد الذي يقدر الدفاع عن خياره الفني في وجه شركات الانتاج والمحطات، ويمكنني بشكل شخصي أن أذكر بدلاً من الموقف عشرة مواقف، لكنني لست من هواة الاستثمار في الذكريات”.

وختمت منشورها بالقول: “لن أقوم باتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة المنتجة لأني أعلم جيدًا أن هذا لن يضركم في شيء، بل سيسبب الضرر لفريق العمل الذي يعتاش منه”.

جـفرا يونس.. من هي؟

جفرا يونس؛ فنانة سورية شابة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، التي ضمت الفنانين: أويس مخللاتي، محمد حمادة، ينال منصور، ريما سلوم، وقد كان مشروع تخرجهم مسرحية “عـ.ـرش الد م” من إخراج الفنان غسان مسعود.

بدأت مسيرتها الفنية مبكرًا، عندما كانت طفلة في الثامنة من العمر، أما انطلاقتها الحقيقية كانت بعد التخرج من المعهد، وشهرتها بدأت من مسلسل “النـ.ـدم” عام 2016، حيث أثـ.ـارت الجـ.ـدل بمشهد يُوحي بالتـ.ـعـ.ـر ي أمام الفنان محمود نصر، وفي ذلك الوقت تعـ.ـرضت لانتقا داتٍ عدة.

“النـ.ـدم” كان نقطة تحول في المسيرة الفنية للفنانة جفرا يونس، وقد صرحت في حوارٍ صحافي أن أجرها ارتفع ما بعد المسلسل، وأصبحت تنتقي أدوارها بعناية شديدة، ومن أبرز ما قدمته: مسلسل “دقيقة صمت” ومسلسل “سوق الحرير، الفيلم القصير “مخـ.ـاض” والفيلم الروائي “إن باردوكس”.

جفرا يونس
منشور الفنانة جفرا يونس بشأن استبعادها
بقية المنشور
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق