الشقيقتان روعة السعدي وربى السعدي قبل 20 عامًا.. الزمن لم يغير فيهما شيئًا! (صور)

الشقيقتان روعة السعدي وربى السعدي قبل 20 عامًا.. الزمن لم يغير فيهما شيئًا! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشقيقتين ربى السعدي وروعة السعدي قبل 20 عامًا من الآن، وقت أن كانتا طفلتين في عمر الـ6 والـ12 عامًا.

يأتي انتشار هذه الصورة بعد انتشار صور زفاف الفنانة ربى السعدي، التي تزوجت الأسبوع الماضي، بينما ما زالت شقيقتها الكبرى روعة تنتظر النصيب.

جدير بالذكر أن العام الماضي شهد حضور الشقيقتين من خلال مسلسل ما بين حب وحب، بعد غياب عدة سنوات عن التمثيل، أما هذا العام فانشغلت ربى بالزواج وانشغلت روعة بتصوير 3 أعمالٍ دفعة واحدة.

زفاف ربى السعدي
الفنانة ربى السعدى وعريسها-انستغرام

موسم رمضاني مزدحم

كشفت الفنانة روعة السعدي أنها تشارك ثلاثة مسلسلات هذا العام، اثنين منهما أعمال بيئة شامية والآخر عمل معاصر، فتشارك في حارة القبة مع رشا شربتجي وسوق الحرير 2 مع المثنى صبح.

موضة ستايل

كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم مع المخرج فادي سليم، حيث تُجسد شخصية جديدة إلى جانب الفنانين: غسان مسعود، رنا شميس، يزن خليل، منة فضالي، مصطفى المصطفى.

وصرحت السعدي أنها متخوفة بعض الشيء من مشاركتها في 3 أعمالٍ دفعة واحدة، الأمر الذي سيعرضها لانتقاداتٍ عدة، لكنها واثقة من النجاح كونها في أيدٍ أمينة على حد تعبيرها، وتحظى بتوجيه مخرجين بارعين.

روعة السعدي.. من هي؟

روعـة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نـ.ـارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعـة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعـة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطـ.ـائشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق