طارق مرعشلي: أفتخر بأن والدتي وزوجتي وابنتي فنانات.. ولم أكن سبب ابتعاد هيا مرعشلي عن والدتها (فيديو)

طارق مرعشلي: أفتخر بأن والدتي وزوجتي وابنتي فنانات.. ولم أكن سبب ابتعاد هيا مرعشلي عن والدتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان اللبناني السوري طارق مرعشلي في لقاءٍ مع الإعلامي باسل محرز في برنامجه المختار، وامتد الحديث بينهما لساعةٍ كاملة، تشعب فيها الحديث لمسائل فنية وشخصية من بينها عائلته.

مرعشلي هو ابن عائلة فنية، والده الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي ووالدته الفنانة السورية ناهد حلبي، زوجته الراحلة هي الفنانة رندة مرعشلي وابنته الكبرى هي الفنانة الشابة هيا مرعشلي.

وقد أكد أنه فخور بعائلته، وفخور بأن والدته وزوجته الراحلة وابنته فنانات، ويُسعده أن موهبة هيا تفوقت على موهبته وموهبة والدتها رندة، وأنها أكثر بنات جيلها موهبةً وحضورًا على الساحة الفنية حاليًا.

طارق مرعشلي
صورة تجمع ما بين الفنان طارق مرعشلي وابنته الفنانة هيا مرعشلي ووالدته الفنانة الراحلة رتدة مرعشلي

طـارق مرعشلي: اخترت العيش مع والدتي

كشف الفنان طارق مرعشلي أنه اختار العيش مع والدته في سوريا بعد انفـ.ـصالها عن والده الفنان إبراهيم مرعشلي، الذي كان يزوره بشكلٍ دوري في لبنان.

موضة ستايل

وتابع أن والده لم يكن راغبًا في أن يحترف ابنه الفن، بل أن يتعامل معه كهواية جانبية ويصب تركيزه على مجالٍ آخر، مشيرًا أنه فعل هذا في السنوات الأخيرة.

وأكد أنه يُحب مهنة التمثيل ويعرفها جيدًا ويدافع عنها، لأنه تواجد في ستديوهات الفن منذ أن كان طفلًا، وقد ورث عن والديه احترام هذه المهنة والالتزام تجاهها، عكس ما يراه حاليًا في الوسط الفني.

طارق مرعشلي: لم أكن سبب ابتعاد هيا عن والدتها

رد الفنان طارق مرعشلي على مزاعم أنه أهمل ابنته بتركها لتربيها والدته بعد انفـ.ـصاله عن زوجته الراحلة رندة مرعشلي، فقال أنه قد يكون أهمل في حق ابنته قليلًا، مبررًا ذلك بأنه كان شابًا صغيرًا يعـ.ـاني من تبعات الطلاق.

وأكد أن لم يترك هيا بعد الطلاق، وظلت في حضانته وفي وقتٍ من الأوقات احتاجت لوجود نسائي في حياتها، فكانت والدته الفنانة ناهد حلبي تهتم بها، مشيرًا إلى أن والدتها رندة انشغلت عنها بفنها وزواجها.

ونفى مرعشلي أن يكون سببًا في إبعاد ابنته هيا عن والدتها، مشيرًا أن علاقته بالراحلة رندة لم تتأثر بالطلاق، بل كانا صديقين حتى أواخر أيامها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق