طلال مارديني يبكي حزنًا على فراق والدته ويصف كيف جاءته في المنام لتوصيه بـ3 أمور (فيديو)

طلال مارديني يبكي حزنًا على فراق والدته ويصف كيف جاءته في المنام لتوصيه بـ3 أمور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان والكاتب السوري طلال مارديني في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”، وخلال الحلقة تحدث عن مشاعره وحالته بعد رحيل والدته مؤخرًا.

وكشف مارديني أنه مقيم في الإمارات العربية المتحدة منذ 3 سنواتٍ، ولم يكن يرى والدته سوى مرة أو اثنتين في العام، مشيرًا إلى أن أكثر ما يندم عليه حاليًا هو ابتعاده عنها كل هذه السنوات.

ويعتبر أن تجربة فقد والدته الأصعب على الإطلاق، فقد كسرت ظهره وأصابته بحالة من الضعف لم يختبرها من قبل حتى عند رحيل والده، وقد غلبته دموعة أثناء الحديث عنها.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

وصية في شكل رؤية

تحدث الفنان طلال مارديني عن حالة والدته في الأيام الأخيرة، حيث وُضعت في غرفة العناية المركزة بعد إصابتها باحتشاء في الدماغ، مشيرًا أنه كان موزعًا ما بين الدعاء بالشفاء لها أو الراحة لأن حالتها ميؤوس منها.

موضة ستايل

وكشف أن قبل رحيلها بيومين، شاهدها في المنام تصلي، وعندما انتهت من الصلاة توجهت إليه بالحديث وأوصته بثلاثة أشياء: أن يبتعد عن الفتيات وأن يبتعد عن القمار وأن يتزوج. واستغرب مارديني الجزء المتعلق بالقمار، لأنه ليس شخصًا مقامر، مشيرًا إلى أنه متفهم بقية الوصية.

وأوضح مارديني أنه فقد والدته منذ شهرين، وخلال هذه الأيام شعر أنه كبر 20 عامًا، معتبرًا أن مصابه أخف وطأة من مصاب شقيقيه، كونه استطاع وداعها بينما لم يتمكن شقيقيه من ذلك لأن أحدهما في هولندا والآخر في إسبانيا.

تواجد مارديني في بيروت لتصوير استضافته في برنامج “شو القصة؟”، وخلال الحلقة أوضح أنه سيسافر لدمشق لارتباطاتٍ فنية، وسيحرص على زيارة قبر والدته لأنه اشتاق إليها كثيرًا.

طلال مارديني يتحدث عن حياته الخاصة

كشف الفنان طلال مارديني أنه لم يتزوج ولا يعتقد أنه سيقدم على هذه الخطوة، مشيرًا إلى أنه ارتبط عاطفيًا 3 مرات في حياته، ويخاف الزواج لأنه شخص فوضوي للغاية.

وتابع أنه شخص لا يخون أثناء ارتباطه بعلاقة عاطفية، معترفًا أن قصر كثيرًا في حق الطرف الآخر في الثلاث علاقات، لذلك أخذ قرارًا بعدم الزواج نهائيًا.

وأضاف أن وصية والدته في المنام بأن يتزوج جعلته يتراجع قليلًا عن قرار عدم الزواج، منتظرًا المرأة المناسبة والوقت المناسبة لتنفيذ هذه الوصية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق