جيني إسبر تنشر صورة لها قبل 10 سنوات.. هل تغيرت ملامحها؟ (صورة)

جيني إسبر تنشر صورة لها قبل 10 سنوات.. هل تغيرت ملامحها؟ (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام صورة تعود لـ10 سنواتٍ مضت، بحسب ما أوضحت في تعليقها على الصورة، التي تحبها كثيرًا.

وكتبت إسبر تعليقًا على الصورة يقول: ” هالصورة بحبا كتير.. كانت من تصوير المبدع دافيد عبد الله 2010.. كانت أيام خير وسلام وبركة.. ياريت ترجع هديك الأيام ويرجع السلام لبلادنا”.

جدير بالذكر أن الفنانة جيني إسبر تواجه دائمًا اتهامًا بالمبالغة في عمليات التجميل، بينما تنكر هذا الأمر تمامًا وتبرر الاختلاف في ملامحها بالمكياج وزوايا التصوير، مشيرةً إلى أنها أجرت بعض الرتوش التي تجريها جميع النساء.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-انستغرام

آخر أعمال جيني إسبر

كشفت الفنانة جيني إسبر أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل يحمل اسم رد قلبي، المقرر عرضه في موسك دراما رمضان 2020، وتُجسد فيه شخصية فتاة تعمل في شركة وتحاول الانتـ.ـقام من صاحب الشركة ثـ.ـأرًا لوالدها.

وأضافت في لقاءٍ مؤخرًا أنها تُصور مشاهدها في مسلسل ضيوف على الحب، مع الفنانين: شكران مرتجى، فادي صبيح، جرجس جبارة، رنا العظم، رنا كرم، عاصم حواط، نظلي الرواس.

بالإضافة إلى المشاركة في مسلسل مقابلة مع السيد آدم في جزئه الثاني، الذي رفضت الكشف عن تفاصيل دورها فيه، لكنها أكدت أنها تُجسد شخصية جديدة على المسلسل وستكون مفاجأة.

وأشارت أنها حاليًا تقرأ مجموعة من الأعمال، من بينها عشارية جديدة ومسلسل كوميدي لبناني، لكنها حتى الآن لم تستقر على أي منهما.

جيـني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيـني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

جيني إسبر
جيني إسبر تنشر صورة لها قبل 10 سنوات
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق