متزوجة من الفنان يزن خليل بعد قصة حب وتستقبل مولودها الأول في أغسطس القادم.. 10 معلومات عن الفنانة السورية حلا رجب (صور/ فيديو)

متزوجة من الفنان يزن خليل بعد قصة حب وتستقبل مولودها الأول في أغسطس القادم.. 10 معلومات عن الفنانة السورية حلا رجب (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلا رجب؛ فنانة سورية معروفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، التي ضمت الفنانين: يزن خليل، أويس مخللاتي، مصطفى المصطفى، مصطفى سعد الدين، كرم الشعراني، لوريس قزق.

بدأت الفنانة حلا رجب مسيرتها الفنية عام 2011 بالمشاركة في الجزء الثامن من سلسلة بقعة ضوء، وفي العام التالي شاركت في الجزء التاسع، وتعتبر مشاركتها في مسلسلي ياسمين عتيق وسكر وسط عام 2013 انطلاقتها الحقيقية.

اشتهرت من خلال مشاركتها في الجزأين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة، حيث جسدت شخصية “جميلة بنت أبو عصام”، وستطل هذا العام في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلات: الكندوش، حارة القبة، خريف العشاق.

 

موضة ستايل
حلا رجب
الفنانة السورية حلا رجب في مسلسل صقار-انستغرام

 

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن حياة الفنانة السورية حلا رجب:

1- وُلدت الفنانة حلا رجب في 16 فبراير عام 1987 في مدينة اللاذقية، درست في مدارسها حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

2- تخرجت من المعهد عام 2012، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك، حيث شاركت في الجزأين الثامن والتاسع من سلسلة بقعة ضوء، وبعد ذلك برزت بمشاركتها في مسلسلي ياسمين عتيق وسكر وسط.

3- في عام 2014 انضمت لمسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية جميلة بنت أبو عصام/ عباس النوري، وقبلها جسدت الشخصية الفنانة تاج حيدر ثم الفنانة دانا جبر.

4- عام 2015 شكل نقلة نوعية في مسيرة حلا رجب الفنية، حيث شاركت في مسلسلين حققا شهرة واسعة، عناية مشددة حيث جسدت شخصية نهلة وحرائر حيث جسدت شخصية ماري عجمي.

5- في عام 2015 شاركت في أول فيلم روائي طويل لها، وهو فيلم الأب من تأليف وإخراج باسل الخطيب، وفيه وقفت أمام الفنان القدير أيمن زيدان.

6- في عام 2016 شاركت في المسلسل المثير للجدل صرخة روح، بالإضافة إلى مسلسل أيام لا تنسى، من إخراج الفنان أيمن زيدان.

7- عام 2017 شاركت في مسلسل شبابيك، ثم غابت عن الشاشات لعامين وعادت بمسلسل هوا أصفر الذي شارك في بطولته زوجها الفنان يزن خليل.

8- عام 2019 شاركت في مسلسل مسافة أمان، وشكلت فيه ثنائية ناجحة مع الفنان قيس الشيخ نجيب، اعتبرتها من أجمل الشراكات، لأن الشيخ نجيب ممثل متعاون ومرن جدًا ورائع، على حد تعبيرها. 

9- ستظهر في موسم دراما رمضان 2012 من خلال 5 مسلسلات، هي: حارة القبة، الكندوش، خريف العشاق، مقابلة مع السيد آدم 2، صقار وهو مسلسل بدوي يجمعها بالفنان رشيد عساف.

10- صرحت مؤخرًا أنها مستعدة لتأدية أي مشاهد جريئة على الشاشة، طالما تخدم سياق العمل الدرامي، وليس لمجرد الابتذال كما حدث في عددٍ من الأعمال.

اقرأ أيضًا: لو لم يكن ممثلًا، لأختار أن يكون شاعرًا أو روائيًا، متزوج من الفنانة حلا رجب، وشهرته بدأت من سكر وسط.. 10 معلومات عن الفنان يزن خليل (صور/ فيديو)

حلا رجب
الفنانة حلا رجب وزوجها الفنان يزن خليل-فيسبوك

الحياة الشخصية للفنانة حلا رجب

جمعت قصة حب طويلة ما بين الفنان يزن خليل والفنانة حلا رجب، بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تُوجت بالزواج عام 2014، ويعيشان علاقة مستقرة قائمة على الحب ودعم كل منهما لخطوات الآخر الفنية.

في أحد الحوارات الصحافية، سئل خليل زوجته الفنانة حلا رجب، فأجاب: “حلا رجب بتعني لي كل ما هو نقي وحقيقي ودافي، وإحساس الأمان معها هو إحساس واقعي مئة بالمئة وهذا الكلام ليس رومانسية زائفة بل هو إحساسي الصرف”.

جدير بالذكر أن الفنان يـزن خليل قد صرح في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا العام الماضي، أن علاقته بزوجته علاقة جميلة، يتعاونان ويدعمان بعضهما البعض، مضيفًا أن نجاحهما واحد في هذه الحياة، مع ذلك أكد أنهما لا يفكران حاليًا بإنجاب الأطفال؛ لأن الوضع العام لا يناسب الاتجاه نحو هذه الخطوة.

مؤخرًا أطل خليل في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا وأعلن أنه ينتظر والفنانة حلا رجب طفلهما الأول، المتوقع ولادته شهر أغسطس القادم، وسيحمل اسم كارما إن كانت بنتًا وخليل إن كان صبيًا.

في نفس الحلقة كشف خليل أن التغير الذي طرأ على ملامح زوجته بسبب الحمل في المقام الأول، ولقيامها بعملية تجميل لأنفها مؤخرًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق