لمى الرهونجي تعايد والدتها بصورة تجمعهما.. والشبه بينهما كبير! (صورة)

لمى الرهونجي تعايد والدتها بصورة تجمعهما.. والشبه بينهما كبير! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

عايدت سيدة الأعمال السورية لمـى الرهونجي والدتها السيدة سناء بوظو، من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا على موقع انستغرام، بمناسبة عيد الأم الذي يحتفل به العالم اليوم الأحد.

وعلقت الرهونجي المتزوجة من الفنان يزن السيد على الصورة، فكتبت: “كل عام وانت الحب وتاج الراس.. أمي توأم روحي وشبيهتي الجميلة.. يا ست الحبايب.. بحبك يا جميلتي يا أميرتي يا سيدة كل النساء بحياتي”.

جدير بالذكر أن الرهونجي رُزقت بمولودها الأول من الفنان يزن السيد في بداية ديسمبر الماضي، وقد أطلقت عليه اسم آدم، وقد سبق وأنجبت طفلة من زواج سابق، حملت اسم أصالة.

لمى الرهونجي
لمى الرهونجي ويزن السيد-إنترنت

زواج لمـى الرهونجي ويزن السيد

عام 2018 تزوج الفنان يزن السيد سرًا من سيدة الأعمال وخبيرة التجميل “لمى الرهونجي” التي كانت متزوجة سابقًا من “أنس نصري” شقيق الفنانة “أصالة نصري”، ولديها منه ابنة اسمها “أصالة”.

موضة ستايل

اختار السيد أن يظل زواجه سرًا من لمى الرهونجي لمدة عامٍ كامل خوفًا على مشاعر ولده “يعرب”، ثم اضطر لإعلان الخبر في أيار 2019، بعد أن نفى الأمر عدة مرات، لكنه اعترف أمام كثرة تداول الخبر.

الرهونجي كشفت في إحدى اللقاءات المتلفزة أنها اضطرت عام 2018 أن تجهض جنينها خوفًا من الشائعات والقيل والقال، وقت زواجها السري من يزن السيد، فهي تحملت الكثير من الشائعات، لكنها لن تتحمل شائعات جديدة تخص أطفالها على حد تعبيرها.

لمى الرهونجي.. من هي؟

لمـى الرهونجي؛ هي سيدة أعمال سورية، وخبيرة بمجال الأزياء والجمال، ولدت في 1 يناير 1984، بدمشق سوريا، عاشت طفولتها وشبابها في سوريا وهاجرت إلى أمريكا وهي تبلغ 15 عامًا.

درست الرهونجي إدارة أعمال لمدة عامين في أميركا وحصلت على شهادة البكالوريا وباشرت دراستها بالجامعة وانتقلت إلى لندن لاستكمال دراستها.

عملت ستايلست لعدد كبير من المسلسلات في شركة كلاكيت في أبو ظبي، وتمتلك بوتيك خاص بها يحمل اسم “فاشن اند مور” للأزياء.

لمى الرهونجي
لمى الرهونجي تعايد والدتها بصورة تجمعهما.. والشبه بينهما كبير!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق