نادين تحسين بيك وهيفاء واصف وتولين البكري قبل 29 عامًا! (صورة)

نادين تحسين بيك وهيفاء واصف وتولين البكري قبل 29 عامًا! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع ما بين الفنانات هيفاء واصف ونادين تحسين بيك وتولين البكري، من كواليس مسلسل أيام شامية الذي عرض عام 1992.

مسلسل أيام شامية من أوائل مسلسلات أعمال البيئة الشامية، تأليف: أكرم شريم، إخراج: بسام الملا، بطولة: ناجي جبر، خالد تاجا، عباس النوري، بسام كوسا، رفيق سبيعي، عدنان بركات، سامية الجزائري، حسام تحسين بيك، سليم كلاس.

جاءت أغلب التعليقات على الصورة مستغربة الفرق ما بين الفنانتين تولين البكري ونـادين تحسين بيك، حيث بدت الأولى طفلة والثانية مراهقة، في حين أن الفارق العمري بينهما عامين فقط بحسب تاريخ ميلاد كلًا منهما على موقع ويكبيديا.

هيفاء واصف
الفنانة السورية هيفاء واصف-إنترنت

ردود أفعال

جاءت ردود الأفعال على الصورة التي عادت بالمتابعين لـ29 عامًا، كالتالي، علقت إحدى المتابعات: “تولين ونادين فرق بينهم سنتين بس فكيف في الصورة واحدة طفلة والثانية شابة؟”.

موضة ستايل

وعلقت أخرى: ” تولين ونادين بينهم فرق سنتين في الويكيبيديا وهنا يوضح أن فارق العمر كبير”، ومن التعليقات أيضًا: “مستحيل نادين تحسين أصغر من تولين !!!!”.

وجاءت بعض التعليقات توضح سر الاختلاف ما بين الفنانتين تولين ونادين، فكتبت إحداهن: “العروسة هي كمان طفلة، بس اللوك مكبرها شوي”، وكتبت أخرى: “كانت العروس في المسلسل طفلة”.

نادين تحسين بيك.. من هي؟

نـادين تحسين بيك؛ فنانة سورية شهيرة، ابنة الفنان القدير حسام تحسين بيك وشقيقة الفنان راكان تحسين بيك، بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 14 في مسلسل أيام شامية، ثم توقفت لسنواتٍ وعادت في مسلسل عيلة 7 نجوم عام 1997.

على عكس عدد كبير من أبناء الفنانين، لم تحظى الفنانة نادين تحسين بيك بدعمٍ من والدها بزجها في الأعمال الفنية، فقد اعتبر أن تجربتها الأولى من باب التسلية، ولم يكن يرغب ابنته أن تحترف مهنة شاقة كالتمثيل.

انطلقت الفنانة نـادين تحسين بيك بفضل موهبتها الكبيرة، وتعتبر أن مسلسل “أيامنا الحلوة” عام 2003 نقلة نوعية في حياتها الفنية، فمن خلال دورها في المسلسل اقتنع والدها والعائلة بموهبتها وكان ذلك دافعًا لاستمرارها كممثلة.

نادين تحسين بيك طفلة
نادين تحسين بيك وهيفاء واصف وتولين البكري قبل 29 عامًا!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق